تصفحوا إيلاف بثوبها الجديد

: آخر تحديث
تبقى قائمة الرواتب الأعلى في العالم تحت هيمنة نجوم الدوري الصيني

الراتب الأعلى في العالم لا يزال أرجنتينيا رغم انضمام نيمار لسان جيرمان

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

 رغم الراتب الأسبوعي الخيالي الذي سيتقاضاه المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من خزينة ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي إلا انه لن يحصل على اللقب الفخري كصاحب أعلى راتب في العالم حالياً والذي لا يزال مسجلاً باسم الأرجنتيني كارلوس تيفيز.

ويكشف تقرير لصحيفة "الدايلي ميل" البريطانية عن الترتيب الجديد لأعلى اللاعبين أجراً ، بعد الراتب الجديد الذي سيحصل عليه نيمار في النادي الباريسي .
 
و سيتقاضى نايمار راتبا أسبوعيا يقدر بـ 500 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 26 مليون باوند إسترليني سنويا ، و هو ثاني أعلى راتب في العالم ، إذ لا تزال صدارة الرواتب العالمية أرجنتينية بفضل المهاجم المخضرم كارلوس تيفيز الذي يتقاضى من خزينة نادي شانغهاي غرينلاند شينهوا الصيني راتبا أسبوعيا يصل إلى 650 ألف جنيه إسترليني أي بفارق 150 ألفا عن راتب الشاب البرازيلي، بينما يصل الراتب السنوي للأرجنتيني ما يقارب من 34 مليون جنيه إسترليني أي أن الفارق السنوي بينهما يرتفع إلى 8 ملايين باوند.
 
و يبقى أمل نيمار في تقاضي أعلى راتب في العالم مرهونا بتمديد عقده مع باريس سان جيرمان في غضون العامين القادمين ، إذ قد يمنحه القطريون تحسينا يجعل من راتبه الأعلى في العالم ، خاصة في حال تكرر سيناريو محاولات التعاقد معه من قبل أندية أخرى على غرار مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد الإنكليزيين وريال مدريد الإسباني أو حتى ميلان الإيطالي .
 
وتبقى قائمة الرواتب الأعلى في العالم تحت هيمنة نجوم الدوري الصيني ، بعدما وقعوا في إغراءات أموال "التنين الصيني" فرحلوا عن قارة أوروبا إلى شرق القارة الصفراء تحت دوافع مالية بحتة.
 
فالأرجنتيني إزيكييل لافيتزي تراجع في قائمة الترتيب ، ليحل ثالثاً براتب أسبوعي قدره 460 آلف باوند إسترليني أي 24 مليون باوند سنوياً.
 
وجاء في المركز الرابع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني ، و البرازيلي اوسكار لاعب وسط نادي شانغهاي غرينلاند شينهوا الصيني براتب أسبوعي قدره 432 ألف جنيه إسترليني ، حيث يتقاضى الأول هذا الراتب بعد تمديد عقده مع ناديه الكتالوني لغاية عام 2021 ، بينما جاء حصول الثاني على هذا المبلغ بعد رحيله عن نادي تشيلسي الإنكليزي
 
و يأتي سادساً المهاجم البرتغالي الهداف كريستيانو رونالدو الذي يتقاضى من خزينة ريال مدريد راتباً أسبوعيا يصل إلى 365 ألف باوند إسترليني أي ما يعادل 19 مليون باوند سنوياً.
 
و في المركز السابع يأتي الجناح الويلزي غاريث بيل نجم ريال مدريد الإسباني ، الذي يتقاضى أسبوعيا راتبا يقدر بـ 350 ألف باوند إسترليني .
 
حل ثامناً المهاجم البرازيلي هالك مهاجم نادي شانغهاي غرينلاند شينهوا الصيني براتب قدره 317 ألف جنيه ثم تاسعاً العاجي كواسي جرفينيو مهاجم نادي هيبي شينا فورشن الصيني بـ 312 ألف باوند إسترليني شأنه شأن لاعب الوسط البلجيكي أكسيل فيتسل لاعب وسط نادي تيانجين كوانجيان الصيني .


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. يوفنتوس يخطط لإتمام صفقة ضخمة بالتعاقد مع نيمار وسواريز وراكيتيتش
  2.  ليفربول مرشح للوقوع في
  3. إشادة كبيرة في بايرن ميونيخ بقدوم فيليب كوتينيو
  4. كاماتشو لميسي: لن تكون الأفضل في العالم إذا لم تحقق كأس العالم
  5. واندا تنفي انتقال إيكاردي إلى موناكو وتكشف عدم قلقها على مستقبله
  6. جماهير بريشيا يتوافدون للترحيب ببالوتيلي ووالدته تبكي من الفرح
  7. ماغواير يرفع عائدات ليستر سيتي من بيع صانعي إنجازه التاريخي
  8. هاجي يكشف سبب فشل ميسي في إحراز الألقاب مع الأرجنتين
  9. ماغواير يُشعل منافسة قوية بين الشركات الرياضية الكبرى
  10. مدرب البرازيل يؤكد: نيمار ينتظر رحيله عن باريس سان جيرمان في هدوء
  11. تجديد روما لعقد دزيكو يقلص حظوظ إيكاردي و هيغواين في تغيير الأجواء
  12. ماغواير يرفض عرضاً خيالياً من مانشستر سيتي من أجل الانضمام الى مانشستر يونايتد
  13. إيفان بيريشيتش أول لاعب ينتقل من الإنتر إلى البايرن منذ عام 1992
  14. عادل تاعرابت يجدد عقده مع بنفيكا حتى عام 2022
  15. رونالدو مشيداً بزيدان:
  16. الاتحاد المغربي يمنح خليلوزيديش راتباً متواضعاً لتحقيق ثلاثة أهداف رئيسية
في رياضة