GMT 4:00 2018 الأحد 4 فبراير GMT 21:43 2018 السبت 3 فبراير  :آخر تحديث
أشار أنّه يعيش أفضل فترات مساره الاحترافي

نيمار يكشف حقيقة علاقته مع كافاني وينفي رغبته بالرحيل عن باريس

مراد حاج

أكد اللاعب الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا جونيور علاقته الجيدة مع كل زملائه في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بما فيهم النجم الأوروغوياني اديسون كافاني، الذي تشير بعض التقارير لوجود نوع من التوتر بينهما بسبب دور "الزعامة".

وأرجع نيمار سبب حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي لشهر ديسمبر الماضي إلى مساعدة عناصر الفريق له، مشيراً إلى أنّ الجوائز الفردية هي نتاج للعمل الجماعي الجيد.
وقال نيمار في حوار مع الموقع الرسمي لنادي باريس سان جيرمان: "أعيش أفضل فتراتي حالياً وهذه أفضل انطلاقة لي مع أي فريق لعبت له، إنّها لحظات رائعة وفخور بكوني جزء من هذا النادي".
وأضاف: "لدي علاقة جيدة مع جميع عناصر الفريق وبالأخص كيليان مبابي وإيدنسون كافاني وأنخيل دي ماريا في الهجوم، ونتواصل سوياً بلغة كرة القدم، فلدينا عناصر جيدة للغاية هي ما تسببت في القوة الهجومية والتهديفية للفريق".
وتابع مستطرداً: "الأمر لا يتوقف علينا نحن الثلاثي فقط، ولكن طريقة صناعة اللعب نفسها وبداية الهجمة هي سر تفوق الفريق".
ونفى النجم البرازيلي التقارير المتحدثة عن رغبته في مغادرة باريس سان جيرمان و العودة إلى اسبانيا للانضمام لنادي ريال مدريد:، حيث قال: "لا أخطط للرحيل. مغامرتي في سان جيرمان بدأت للتو".
وأكد أنّه لا يسعى لتحقيق أي مجد شخصي مع "البي اس جي"، ولكنّه يهتم أكثر بتقديم أفضل ما لديه مع الفريق للمساهمة في التتويج بالألقاب، سواء بتسجيل الأهداف أو صناعة الفرص.
الجدير بالذكر أنّ نيمار انضم لباريس سان جيرمان في صيف 2017، قادماً من نادي برشلونة الإسباني، مقابل 222 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ انتقالات اللاعبين.

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في رياضة