قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

هنأ اللاعب الدولي البرازيلي نيمار زميله في فريق باريس سان جيرمان، الأوروغوياني اديسون كافاني، بتحطيمه للرقم القياسي كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ نادي العاصمة الفرنسية.

وكان كفاني قد أصبح الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان بعدما سجل، مساء أمس السبت، هدفاً واحداً من الأربعة التي فاز بها فريق " بي اس جي" على نادي مونبيلييه ( 4-0) لحساب الجولة ال 23 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ورفع كافاني رصيده إلى 157 هدف، ليفض بذلك الشراكة مع النجم السابق لباريس سان جيرمان، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في تاريخ النادي.

وكتب نيمار على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مهنئاً زميله كفاني " فوز كبير اليوم، هنيئاً للجميع و تهاني لإيدي ( ايديسون) على رقمه القياسي، أتمنى أن يواصل تسجيل أهداف أكثر !! ".

وأرفق نيمار هذه التهنئة بصورة تجمعه بكفاني محتفلين مع بعضهما داخل الملعب بتسجيل أحد أهداف فريق باريس سان جيرمان.

وتعتبر هذه التهنئة بمثابة رسالة من نيمار لجماهير نادي باريس سان جيرمان التي أطلقت عليه صافرات الاستهجان يوم 17 يناير الجاري بملعب "بارك دي برانس" لما رفض منح الكرة لكافاني لتسديد ركلة جزاء في مباراة ديجون ( 8-0) والتي كانت تمنح الفرصة للمهاجم الأوروغوياني لتسجيل هدف جديد وتحطيم الرقم القياسي التاريخي دون انتظار مباراة أمس السبت.

يُشار أن كفاني قد سجل 21 هدفاً في 22 مباراة للدوري الفرنسي في الموسم الجاري، فيما وقّع نيمار 17 هدفاً في 16 مباراة.