تستعد الفنانة،كايلي مينوغ، لطرح نسخة من أغنيتها quot;فاينر فيلينغزquot; من دون آلات موسيقيَّة كهربائيَّة quot;أكوستيكquot;، كخطوة أولى لأغنيات ستسجِّلها لاحقًا، على مدى العام الحالي، إحتفالاً بمرور 25 عامًا على إحترافها الغناء.


سيدني:تفكر مطربة البوب الإسترالية، كايلي مينوغ، بإعادة تسجيل أغنيات ألبومها quot;ستوك آند ووترمانquot;، في العام الحالي 2012، للإحتفال بمناسبة مرور ربع قرن على مسيرتها الموسيقية.

وطريقة التسجيل المتميزة هذه لأغنية (فاينر فيلينغز) التي كانت سجلتها مينوغ عام 1992، والتي يمكن مشاهدتها على موقعها الرسمي، هي الأولى من ضمن مجموعة من الأغنيات القديمة، تنوي المغنية إعادة تسجيلها في ستوديوهات quot;آبي رودquot; في لندن.

وسوف تقوم المطربة الإسترالية الشقراء بإصدار بقية الأغنيات خلال 2012، والتي لم تكشف حتى الآن عن أسمائها، ولن يعلن عنها حتى يوم طرحها، في تواريخ تشكل، هي الأخرى، مفاجأة لعشاقها ومحبيها.

وبعد الجولة الغنائية التي قامت بها تحت عنوان (أفروديت: لاس فوليس وورلد تور)، كانت مينوغ قد عادت في العام الماضي الى ستوديو الغناء، حيث سجلت هذه الأغنيات بمعية الفرقة التي رافقتها في جولتها مع كل من المنتج الموسيقي ستيف أندرسون وكولن إليوت، ونشرت صور الحدث في الموقع الإلكتروني تويتر، وشاركت فيه أربعة أصوات نسائية، وكذلك فرقة أوركسترا متكونة من 24 عازفاً بقيادة كليف ماسترسون.

وفيما يخص الموسيقيين الذين شاركوا في تسجيل أغنية (فاينر فيلينغز) لمينوغ، هم كل من: توم ميدوز (درامز)، ديشان أبراهامز (باس جيتار)، لوك فيتو (سولو جيتار)، ديفيد تينج (بيانو)، روكسي وايلد (كورال)، آبي أوزموند (كورال)، زليكا كنغ (كورال)، أديتون آنيبي (كورال).

وكايلي مينوغ التي بدأت مسيرتها الغنائية في عام 1987، بأول أغنية لها كانت بعنوان (ذا لوكو- موشن)، والتي حققت نجاحاً كبيراً وضعتها على قمة موسيقى البوب، وحثتها على إطلاق ألبومها الأول (كايلي) في السنة التالية. ومنذ ذلك اليوم، يعدها البعض خليفة مادونا، وقد بلغت مبيعات ألبوماتها، في جميع أنحاء العالم، 68 مليون نسخة.

ولدت مغنية موسيقى البوب الإسترالية كايلي مينوغ في 28 مايو/آيار من عام 1968. وكانت قد إحتارت في بداية مسيرتها الفنية، ما بين التمثيل الذي إشتركت من خلاله في العديد من مسلسلات الأطفال، وبرزت موهبتها التمثيلية أكثر، حينما ساهمت في المسلسل التلفزيوني (نيبرز)، والغناء. إلاّ أنها إنحازت، في نهاية الأمر الى جانب الغناء، وبدأت مشوارها بتسجيل مجموعة من الأغنيات التي حققت مراكز عالية في قوائم أفضل الأغنيات، ومن ثم جمعتها في ألبوم أسمته (كايلي)، صدر في صيف عام 1988، حيث تصدر المركز الأول في المملكة المتحدة، لتتوالى بعد ذلك أغنياتها الناجحة، وإنطلاق شهرتها عالمياً، حتى عام 2005، الذي إكتشفت في منتصف جولتها الغنائية أنها مصابة بالسرطان مما دعاها الى إلغاء جولتها تلك. وفي نهاية عام 2006 كانت مينوغ قد شفيت من مرض سرطان الثدي، وعادت لتصدر أغنية جديدة في شهر إكتوبر من عام 2007 بعنوان (تو هارتس).