قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

ستشارك الفنانة الأميركيَّة الشَّابَّة، ديمي لوفاتو، في مهرجان إيكيكه السنوي للموسيقى في تشيلي إلى جانب عددٍ من الفنانين.


نيويورك:يقام في شهر شباط من كل عام (مهرجان صيف إيكيكه) للموسيقى، والذي يطلق عليه أيضاً إسم (مهرجان إيكيكه)، في المدينة السياحية إيكيكه بتشيلي، منذ العام 2008.

وسوف تبث فعاليات المهرجان لعام 2012، في دورته الخامسة، ولأول مرة، من على القناة التلفزيونية الحكومية التشيلية (تي في إن).

ومن بين أبرز الأسماء المعروفة، والتي ستشارك في مهرجان هذا العام، المغني خوسيه فيليثيانو، والنجمة الشابة ديمي لوفاتو، التي ستطل على الجمهور يوم 4 فبراير المقبل، الى جانب إيسي وكودي.

وكانت لوفاتو قد بدأت مسيرتها الفنية من خلال (بارني وأصدقائها)، وفي العام 2007 قامت بدور البطولة في فيلم ( بينما تقرع الأجراس) لقناة ديزني، غير أن شهرتها كانت قد إنطلقت عند ظهورها مع فرقة (الأخوة جوناس) في فيلم لديزني أيضاً، بعنوان (كامب روك).

وبالنظر للشهرة والجمال الذي تتمتع به الممثلة والمغنية الشابة، الى جانب المراكز التي إحتلتها مجموعة كبيرة من أغنياتها، فقد غدت ديمي لوفاتو إسماً موسيقياً بارزاً في عالم الغناء المعاصر.

وفي سياق آخر، قامت لوفاتو بالوقوف أمام عدسة مصور مجلة الشباب المعروفة (سيفينتين)، وإرتدت أكثر الملابس أناقة وجمالاً، وهي تقف أمام كاميرا المصور، الذي إلتقط لها العديد من الصور التي رافقتها أيضاً كاميرا فيديو.

وأجرت مجلة (سيفينتين) لقاءاً مطولاً مع لوفاتو التي تحدثت فيه عن مسالة إعادة التأهيل التي خضعت لها، وعلاقتها العميقة مع كل من سيلينا غوميز، ومايلي سايروس.

وولدت الممثلة والمغنية وكاتبة الأغاني ديمي لوفاتو في دالاس بولاية تكساس الأميركية، في 20 أغسطس 1992.