آشتون كاتشر والفتاة التي يقال إنَّه خان زوجته معها

ظهرت مجموعة من الصور للممثل، آشتون كوتشر، برفقة حسناء شقراء، في إشارة إلى تلك الفتاة الَّتي يُقال إنَّه خان زوجته الممثلة، ديمي مور، معها في ليلة عيد زواجهما.


نيويورك: ظهرت مجموعة من الصور تؤكد أن الممثل، آشتون كوتشر، كان على علاقة بفتاة تدعى سارة ليل، قبل أن يقيم معها علاقة غرامية أخيرًا في أحد الفنادق.

ويظهر في تلك الصوركوتشر مع سارة ليل ذات الشعر الأشقر، وفي واحدة من هذه الصور يظهر كلاهما في سيارته، وفي الصور كلها لا تظهر زوجته الممثلة الشهيرة ديمي مور التي تبلغ من العمر 48 عامًا.

ورد كوتشر على تلك الأخبار والتقارير لأول مرة من خلال صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي quot;تويترquot; قائلًا إنه: quot;في حال محاولة أي شخص أن يصدق كذبة شخص آخرفإنه يجعل من نفسه أحمق ومن الشخص الآخر كذلكquot;.

إلى ذلك، نشرت الممثلة، ديمي مور، صورًا لها بالمايوه على موقع quot;تويترquot; للتواصل الإجتماعي، لتثبت أنها ما زالت جذابة، علمًا أنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيها إشاعات حول خيانة زوجها لها الذي يصغرها بخمسة عشر عامًا.

وبعد ذلك تناقلت الصحف خبرًا يقول إن: quot;كوتشر حاول أن يدفع لتلك الفتاة مبلغ 250 ألف دولار من أجل أن يشتري سكوتهاquot;، وأكد الخبر أن: quot;تلك الفتاة تتمنى أن تحصل على هذا المبلغ من أجل ألا تفصح عما كان بينهما، ولكي يحافظ على زواجه بديمي مورquot;.

ويُقال إن quot;ليل اجتمعت مع فريق من المحامين وإن تلك الفتاة بلا عمل وتحاول أن تبيع قصتها مع كوتشر للإعلامquot;.

وأضافت تلك المصادر أنها quot;ترغب في الحصول على 250 ألف دولار مقابل قصتهاquot;، كما أنها quot;ترغب الآن في الوصول إلى كوتشر من أجل أن تحصل منه على المبلغquot;.

ويُقال إن quot;كوتشر وسارة أقاما علاقة غرامية بعد أن احتفلا في إحدى الحانات في فندق هارد روك في سان ديغو في كاليفورنيا، وذلك خلال يوم عيد زواجه بديمي مورquot;.

وقال أصدقاء مقربون لكوتشر ومور: quot;إن زواجها يمر بكارثةquot;، وأكد أغلبهم quot;أنهما انفصلا بالفعلquot;، كما قالت بعض المصادر إنه quot;في حالة الطلاق ستكون هناك معركة في ما بينهما على ثروتهما التي تبلغ 290 مليون دولارquot;.

صور ديمي مور بالمايوه على تويتر