قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أكَّدت تقارير صحافيَّة أنَّ النَّجم الشَّاب، آشتون كوتشر، قام بخيانة زوجته الممثِّلة، ديمي مور، مع فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا في عيد زواجهما السادس، ما يجعل زواج ذلك الثنائي الهوليوودي على شفَّة الإنهيار.


هوليوود: وفقًا لموقع quot;رادار أونلاينquot;، قام الممثل الشاب، آشتون كوتشر، (33 عامًا) بخيانة زوجته الممثلة، ديمي مور، (48 عامًا) مع فتاة تبلغ من العمر 23 عامًا، بعد إسرافه في تناول الكحول الجمعة الماضية، لتكون بذلك المرة الثانية التي يُتهم فيها كوتشر بخيانة زوجته ديمي مور.

وأوضح موقع quot;thedirty.comquot; أن تلك الفتاة الشابة التي أمضى معها آشتون كوتشر ليلة في أحد النوادي الليلية خلال الأسبوع الذي يحتفل به بعيد زواجه السادس من ديمي مور، تدعى سارا ليل وكانت طالبت بمبلغ قدّر بـ160 ألف جنيه استرليني كي تروي قصتها مع كوتشر، علمًا أنها أشارت إلى قيام كوتشر بإخبارها بأنه وديمي مور انفصلا لكن من دون أن يعلنا الخبر.

ومن جانبه، أكد الحارس الشخصي لآشتون كوتشر أنه أخذ من سارا ليل هاتفها الجوال قبل أن تدخل إلى غرفة الفندق الخاصة بالأول، فلقاؤهما كان في فندق quot;روكquot; في سان دييغو، في ساعة مبكرة من صباح السبت الماضي، وهو اليوم الذي وافق عيد زواج آشتون كوتشر وديمي مور السادس.

وفي الوقت الذي ترفض فيه ديمي مور التعليق على الأمر أو التحدث إلى الإعلام، ذكرت مجلة quot;Starquot; أنهمايعيشان حياة المنفصلين، علمًا أن مصدرًا صرّح للمجلة بأن زواج ذلك الثنائي الهوليوودي قد يتم انقاذه، وذلك بعد أن زار آشتون كوتشر زوجته ديمي مور في نيويورك أخيرًا.

يذكر أن وجود آشتون كوتشر في لوس انجلوس وديمي مور في نيويورك يعود إلى ظروف عملهما، فكوتشر مرتبط بتصوير مسلسل quot;Two and a Half Menquot;، ومور منشغلة بتصوير عدَّة أفلام سينمائية منها quot;Magic Mikequot;.