إنطلق الموسم الثاني من برنامج، Arab's Got Talent محافظًا على الفنانة نجوى كرم والإعلامي علي جابر في لجنة التحكيم ومستبدلاً عمرو أديب بالفنان ناصر القصبي.


الرياض: بعدما حقق البرنامج نجاحًا واسعًا على مدار حلقاته في الموسم الأول، واستطاع أن يجذب أنظار المتابعين العرب لكثرة المواهب الفذة التي أفرزها خلال حلقاته، ينطلق Arab's Got Talent وسط حفاوة إعلامية ومشاهدة عربية عريضة لمتابعة ما يحمله البرنامج في موسمه الثاني.

ومن أوائل المفاجآت التي كانت في جعبة Arab's Got Talentاستبدال الإعلامي المصري عمرو أديب بالفنان السعودي ناصر القصبي، ليضفي بنظرته الكوميدية وشخصيته الفريدة روحًا جديدة على البرنامج ظهرت في أولى حلقاته التي عرضت أمس على شاشة الـMBC4.

وضمت لجنة التحكيم إلى جانب القصبي كلًا من الفنانة اللبنانية نجوى كرم، والإعلامي علي جابر الذي دائمًا وأبدًا كان عقبة يواجهها المتسابقون بسبب حزمه وإنتقائه الشديد للمواهب التي يوافق عليها ليمثل الحلقة الأقوى في التحكيم والأصعب للمتسابقين.

وبدأت أولى لقات البرنامج في جو من الإبتسامة وسط تفقد المواهب الملائمة والمناسبة للإنتقال للمراحل المقبلة، كذلك شهدت الحلقة الأولى إرتفاع نسبة الضغط على الزر الأحمر لعدم ملائمة الكثير من المواهب لفكرة وروح البرنامج ولم تقتنع بهم لجنة التحكيم.

أول المتأهلين كان الثنائي وائل فتحي وزوجته من مصر عن عرضٍ بالسكاكين والفؤوس لم يخلُ من الخطورة والبراعة. أما ثاني المواهب المتأهلة فكان فريق (West Side Us) لغناء quot;الرابquot;، حيث نجح الثنائي السعودي بانتزاع ثلاثية الـquot;نعمquot; من أعضاء لجنة التحكيم، بعد أن أخفقت العديد من مواهب quot;الرابquot; الأخرى في إقناع اللجنة عمومًا والفنان ناصر القصبي خصوصاً.

وشهدت الحلقة الأولى موهبة أذهلت الحاضرين بما فيهم لجنة التحكيم ألا وهي موهبة الأردني باسم الذي عرّف بنفسه للّجنة على أنه quot;Mentalistquot; أو quot;قارئ أفكارquot;، فقدّم عرضاً فاجأ الجمهور وأذهل لجنة التحكيم التي بدورها تيقنت من ضرورة إعطاءه quot;نعمquot; ليتقدم للمرحلة المقبلة.

ومن قبله استطاع السعودي جلال غربي أن يلفت أنظار المشاهدين ويدخل الرعب والفزع على قلب نجوى كرم، فقد قدم عرضًا للعناكب والأفاعي فزعت منه نجوى تاركة مقعدها ورفضت السعودي جلال غربي دون أن تعطيه الموافقة لكن علي جابروالقصبي أعطياه الموافقة نكاية بنجوى.

وفي هذه الأجواء المتنوعة وجد الغناء الطربي الأصيل لنفسه مكانًا، فقدمت الطفلة الجزائيرية داليا صاحبة الـ 14 عامًا عرضًا غنائيًا طربيًا غاية في الروعة ولم تلتفت اللجنة لصغر سنها ولكن اندمجت مع براعة صوتها واعطتها quot;نعمquot; بالإجماع لتنطلق للمرحلة المقبلة.

وقد عبرت كرم عن سعادتها البالغة من الإقبال على الموسم الثاني للبرنامج ومقابلتها للجمهور وللمواهب العربية مرة ثانية، وعبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي quot;تويترquot; وقبل الحلقة بيومٍ واحد شعرت بالخوف من إقتراب هذا الحدث وتمنت أن تكون عند ظن جمهورها بها.

أما القصبي فكان سعيدًا بهذه التجربة الجديدة عليه نوعًا ما، لكن الجمهور بدأ بالتغريدات فور إنتهاء الحلقة الأولى مستنكرًا رفض القصبي للعديد من المواهب التي تغني quot;رابquot; ذاكرين بأنه قد قدم راب قبل ذلك وغناه بنفسه، لكنهم إجمعوا على الأداء المتميز للجنة التحكيم ككل.