قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف مصنع الإمارات لتصنيع الأنابيب المعزولة (EPPI) اليوم عن خطط للتوسع في مقره الرئيسي في أبو ظبي ستعزز حال انتهائها من طاقات الشركة وتساعدها على توسيع محفظة منتجاتها تماشياً مع سياسة تنويع العمليات. ومن المتوقع أن تعزّز هذه الخطوة القوة العاملة لدى الشركة بنسبة 25%.

ولفت غسان ساحلي المدير العامل لمصنع الى ان الشركة حققت نجاحاً كبيراً خلال عام 2004 اذ زاد حجم مبيعاتها بنسبة 35% وأرباحها بنسبة 50% مؤكدا انهم ينظرون إلى التوسيع باعتباره وسيلة ناجعة لتحقيق النمو ودعم التركيز الجديد وقال انه من المتوقّع أن تعلن EPPI مع بداية العام 2005 عن عقود جديدة من بينها عقد ضخم مرتبط بقطاع النفط وعقد آخر مع إحدى الشركات الأمريكية الرائدة يهدف إلى إنتاج منتج جديد مرخص لتلبية متطلبات صناعة الأنابيب.

ووفقا لخطة التوسع ستزيد مساحة المنشأة التي تبلغ حاليا 32.000 متر مربع إلى 48.000 متر مربع الأمر الذي سيساهم في زيادة الإنتاجية بأكثر من 50% ويلبي الطلب على أنابيب عالية الجودة في وقت يشهد فيه قطاع البناء فورة عارمة.

منذ أن انطلقت EPPI عام 2002 قامت الشركة بتزويد أكثر من 300 كلم من الأنابيب لعدد كبير من المشاريع وها هي اليوم تحتل مركز الصدارة في سوق الإمارات العربية المتحدة.

وتابع ساحلي قائلاً: "إن نجاحنا يواكب النجاح الذي تحققه صناعة البناء والنمو الكبير في الطلب على خدمات تبريد المناطق. وفي الوقت الذي نسعى فيه إلى الاستفادة من هذا النمو المستقبلي نعمل على توسيع حقيبتنا من خلال التعامل مع صناعات جديدة والاعتماد على سمعتنا الطيبة