قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


الخطوط الاسترالية توفر الانترنت أثناء الطيران
إيلاف: سيتمكن ركاب رحلات الخطوط الاسترالية قانتاس (Qantas ) من الاتصال بالانترنت لاسلكياً بالإضافة إلى الوصول للبريد الالكتروني والويب كما يمكن استخدام أنظمة الترفيه إذا لم يكن متوفرا لدي الراكب كمبيوتر محمول. وستبدأ الخدمة بالدخول تدريجياً بدءا من فبراير 2008 م حيث يمكن الوصول لهذه الخدمات عن طريق أنظمة يتم تركيبها بظهر المقعد لكل راكب في حين لم تعلق الشركة بعد على أسعار الاتصالات بالانترنت أثناء الطيران .

وقال مدير التسويق في الشركة الاسترالية (nbsp; John Borghetti ) أن خدمات رجال الأعمال ستبدأ أولاً على طائرات (B747) للرحلات المتوجه إلى لندن وهونج كونج وجوهانسبيرغ بدءا من فبراير/شباط 2008 ثم تضاف مجموعة من الخدمات إلى طائرات ايرباص 380nbsp; أي ولركاب الدرجة الأولى سيتم توفير شاشة عريضة ال سي دي ( LCD ) بقياس 17 بوصة لكل مسافر على حدة .

وبدءاً من أغسطس 2008 سيكون متوفراً لعملاء الخطوط الجوية الاستراليةnbsp; (Qantas ) وتحديداً في الطائرة ايرباص 380nbsp; أي (Airbus A380 ) عدد من الخدمات من بينها مراقبة الشاشات العريضة في كل أرجاء الطائرة بالصورة الرقمية وإمكانية تسجيل الفيديو والصوت مع توفر طلب 100 فلم و350 قناة تلفزيونية و500 قرص سمعي مدمج وأكثر من 30 لعبة والتسوق على الانترنت غير الخاضع للضريبة والحصول على الخرائط المتحركة وأخبار النص والطقس والربط اللاسلكي في كافة أنحاء الطائرة مما يوفر الإرسال بالبريد الالكتروني وكافة خدمات الانترنت وإجراء الاتصالات الهاتفية وخدمات الرسائل القصيرة ( SMS ). كما توفر الخدمات آلة تصوير تمكنك من مشاهدة المناظر الخارجية للطائرة عند الإقلاع والهبوط والانطلاق .