محمد فهمي من القاهرة : فازت شركة ITG-Egypt مؤخراً بالمناقصة التي طرحتها شركة مصر العامرية للغزل والنسيج إحدى أكبر شركات الغزل و النسيج و المفروشات في الشرق الأوسط لتوريد مجموعة من البرامج و الحلول المتكاملة و التي تقدمت لها مجموعة كبيرة من الشركات العالمية والمحلية .. غير أن ITG-Egypt كانت هي الحصان الرابح و تم توقيع العقد بين كل من السيد/ هشام عجلان مدير عام شركة ITG-Egypt و المهندس/ محمد إلهامي رئيس مجلس إدارة مصر العامرية و العضو المنتدب.
و قد بدأت بالفعل ITG-Egyptبتنفيذ المشروع من خلال تحديث شبكة المعلومات الخاصة بشركة مصر العامرية للغزل والنسيج من خلال تطبيق برنامجها ON-Site ERPII و المتخصص في قطاع الغزل والنسيج والملابس والصباغة .. و من المعروف أن شركة ITG-Egypt هي الشركة المصرية الوحيدة المتخصصة في البرمجيات و الحلول المتكاملة المتخصصة في الملابس و الغزل و النسيج و الصباغة ولها باع طويل من الخبرة و الكفاءة في هذا المجال .
الجدير بالذكر أن أنظمة Onsite EPR II)) تتميز بالشمولية والكفاءة والفاعلية والتخصصية و الذي اثبت فاعليته من خلال تطبيقه في العديد من الشركات العاملة في هذا القطاع.