مي الياس من تورونتو: منذ اليوم الأول لصدور البومها الجديد "عينيك كدابين" في السابع عشر من حزيران (يونيو) الماضي، تعيش الفنانة نوال الزغبي حالة من النشاط الفنيوالإعلامي، فبعد أن سافرت لحضور حفل إطلاق الالبوم في مصر خلال الأسبوع المنصرم ، في حفل ضخم حضره حشد كبير من الصحفيين والفنانين وعدد من أعضاء نادي معجبيها على الإنترنت، عادت الفنانة نوال الزغبي الى بيروت لتشرف على مونتاج أغنيتها المصورة "عينيك كدابين" التي من المتوقع ان يبدأ عرضها على محطتي مزيكا و"ال بي سي" خلال عشرة ايام على ابعد تقدير.
كما حلت الفنانة نوال الزغبي يوم السبت الماضي ضيفة على إذاعة صوت الغد في إستراليا في اتصال مباشر عبر الهاتف، تحدثت خلاله عن حفل إطلاق الألبوم في مصر والنجاح الكبير الذي لمسته للعمل في هناك، كما تحدثت عن أهم مشاريعها المقبلة، من حفلات ومهرجانات، كما تطرقت الى علاقتها مع شركة ببسي وذكرت أنها بصدد تصوير إعلان جديد ل"دايت ببسي" لأول مرة، وان الشركة إختارت أغنية "خليتني أحبك" لتستخدم في تصوير الإعلان. كما تحدثت عن دعم الشركة المستمر لها والحفلات التي من المزمع اقامتها في مصر هذا الصيف.

نوال ستحل أيضاً ضيفة في لقاء مباشر على إذاعة صوت الغد - لبنان يوم الاربعاء المقبل والموافق 7 تموز (يوليو) 2004 في بامبو كافيه في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت بيروت.

كما علمت "ايلاف" ان الفنانة نوال الزغبي ستحيي حفلا في القاهرة ضمن حفلات ليالي التلفزيون في 15 من تموز (يوليو) الجاري، يليه حفل في بيروت في الاوسكار بالاس في 24 منه، لتسافر بعدها الى الدار البيضاء في المغرب لتحيي حفلا لصالح شركة ال جي في 30 من تموز (يوليو)، تعود بعده الى بيروت لتحيي في اليوم التالي مهرجانا في منطقة فتقة في لبنان.
وعلى صعيد الحفلات الكبيرة التي تنظمها شركة ببسي في مصر فسيكون الحفل الأول في المنيا في 13 آب (اغسطس)، يليه حفل آخر في الإسكندرية في 27 من الشهر ذاته.
وهناك مجموعة حفلات في أوروبا منها حفل في ماربيا (اسبانيا) وباريس لم تتحدد مواعيدها بعد.

وعلمت ايلاف من مصادر متعددة ان النجمة نوال الزغبي تحتل مراتب متقدمة جداً في المبيعات في أسواق الكاسيت في العديد من البلدان العربية كقطر والإمارات وتونس ومصر والكويت والسعودية ولبنان (التي نفذت فيها الكمية الأولى من الألبوم في الاسبوع الاول وتم توزيع كمية ثانية منه بحسب شركة عالم الفن-بيروت).
كما تحتل أغنية عينيك كدابين المركز الأول في توب 7 بحسب مجلة المجالس الكويتية، والمركز الثاني في محلات فيرجن في الكويت بعد فرقة ميامي الكويتية التي تحتل المركز الأول، بالاضافة الى احتلال عدد من أغنيات الالبوم المراتب الاولى في العديد من الاذاعات اللبنانية والعربية.
[email protected]