قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

"بس واحد" جديد سمر الاماراتية

نائل العالم من أبوظبي: افتتحت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات العام الجديد باصدار الالبوم الرابع للمطربة الاماراتية سمر والذي حمل عنوان "بس واحد" وقد تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين من الامارات والخليج ومصر منهم انور المشيري، حمد الكواري، سليمان السالم، احمد ناجم، وخالد منير على صعيد الكلمة، ومحمد مال الله محمد رحيم، صالح يسلم، عبد الله القعود على صعيد اللحن.
وضم البوم سمر الجديد 11 اغنية متنوعة منها "يا خبر بفلوس"، "قال المثل"، "يا راجل"، "هذا اللي تبيه"، "حبيبي وين" وغيرها.
يذكر ان الفنانة سمر سبق وان قدمت مع شركة روتانا ثلاثة البومات سابقة هي "عجب في الوقت"، "وعد مني"، و"انا عشقتو" وقد لاقت النجاح والاستحسان من قبل الجمهور، وقد عادت سمر مؤخرا من القاهرة بعد ان سجلت حلقة من برنامج "الليلة مع معتز" لصالح تلفيزيون دبي.