&
لندن ـ ايلاف: اعلن هنا اليوم الاثنين ان الايرل سبنسر الثروب شقيق اميرة ويلز وزوجة ولي عهد بريطانيا الراحلة الأميرة ديانا سيتزوج مرة ثانية في كانون الاول (ديسمبر) المقبل.
والايرل سبنسر هو شقيق اميرة ويلز الراحلة الأميرة ديانا التي قتلت في حادث سيارة لا يزال يكتنفه الغموض مع عشيقها المصري عماد الفايد نجل محمد الفايد صاحب محلات هاودز الشهيرة في لندن في العام 1998.
وصفق الملايين للايرل سبنسر (36 عاما) على نحو غير معهود خلال حفل تشييع حينما القى خطابا مؤثرا في كنيسة شيع منها جثمان شقيقته وتحديدا حين انتقد الاسرة الملكية البريطانية ووسائل الاعلام في تعاملها غير الانساني مع قضايا شقيقته الاميرة الاجتماعية.
وبعد الخطاب الشهير اعلنت الملكة اليزابيث الثانية رسميا الحداد على الأميرة الراحلة وأمرت بتنكيس العلم البريطاني من فوق قصر بكنغهام.
ويعيش سبنسر في جنوب افريقيا منذ زمن طويل وكان متزوجا من عارضة الأزياء المعروفة فيكتوريا لوكوود التي طلقها في العام 1997.
والزوجة المنتظرة هي كارولين فروود (34 عاما) الزوجة السابقة لرجل العلاقات العامة الشهير ماثيو فروود، وسيتم حفل الزواج حسب ما اعلنت مصادر عائلة سبنسر في حديقة قريبة جدا من ضريح الأميرة الراحلة في قصر الثروب حيث ممتلكات العائلة.
يذكر ان طليق الزوجة المنتظرة للايرل سبنسر كانت زوجة فروود الذي تزوج في الاوان الأخير اليزابيث ميردوخ ابنة امبراطور الاعلام روبرت ميردوخ مالك صحيفة التايمز وتوابعها من مطبوعات عديدة ومحطة (سكاي) الفضائية ومحطة (فوكس) الفضائة الاميركية وغيرها من وسائل اعلام ممتدة على صعيد العالم.