&
اطلقت الامارات للانترنت والوسائط المتعددة امس النسخة العربية من دليل الصفحات الصفراء دولة الامارات العربية المتحدة، ويأتي هذا الاطلاق ضمن سلسلة من المبادرات التقنية الموجهة لخدمة العملاء ومستخدمي الانترنت.
وتم تصميم وانشاء الخدمة الجديدة بالتعاون مع شركة الوحدة اكسبريس، ويمكن الوصول لها عبر الموقع.
وجاء اطلاق النسخة العربية من دليل الصفحات الصفراء في اعقاب النجاح الكبير الذي حققه الموقع الانجليزي، والذي انجز بالتعاون بين الشركتين خلال يوليو من العام الماضي.
واعلنت الامارات للانترنت، والوسائط المتعددة في الوقت نفسه عن تطوير التصميم الخاص بالموقع الانجليزي لتسهيل استخدامه، واتاحة الفرصة امام زوار الموقع للحصول على المعلومات المطلوبة بطريقة مبسطة.
يضم الدليل اكثر من 03 الف شركة تم تصنيفها ضمن 3 آلاف فئة مختلفة، ويحتوي على معلومات عن مختلف الشركات من مختلف القطاعات التجارية في جميع أنحاء الدولة، ويمكن لمحرك البحث الخاص في الموقع، الذي يعد من اسرع محركات البحث في العالم، استخراج البيانات بسرعة فائقة عند تكليفه بالبحث عن كلمات رئيسية، وتحمل الصفحة الرئيسية في الموقع وصلات ربط مباشرة لاكثر من 50 قطاعا تجاريا رئيسيا لتسهيل البحث عن المؤسسات العاملة في هذه القطاعات.
بالاضافة لقاعدة البيانات الواسعة التي تضم ادراجا مجانيا لاسماء الشركات، توفر خيارات اوسع للشركات الراغبة في حجز اعلانات لها على الموقع بحيث يضم معلومات شاملة عن الشركة ونشاطها، ويتيح هذا الخيار فرصة جيدة امام الشركات لتعرض خدماتها امام قطاع واسع من مستخدمي الانترنت العرب في مختلف دول العالم للترويج لخدماتها ومنتجاتها.
ويقتصر دور الامارات للانترنت والوسائط المتعددة على توفير القاعدة التقنية والبنية التحتية الضرورية في هذا المجال، بينما تعمل الوحدة اكسبريس، التي تعد من كبرى دور النشر في دولة الامارات والتي تمتد خبرتها لاكثر من 15 عاما في هذا المجال، على ادارة عمليات المبيعات والتسويق وزيادة المستوى وتطويره.