&نيويورك&- ستعقد المغنية والممثلة الاميركية ليزا مينيللي قرانها للمرة الرابعة في الثاني من آذار/مارس المقبل على المنتج ديفيد جيست حسب ما اعلن الناطق باسمه السبت.
&وقد التقت الممثلة (55 عاما) بزوج المستقبل في ايلول/سبتمبر بواسطة المغني مايكل جاكسون وذلك اثناء حفلة نظمت في نيويورك بمناسبة مرور 30 عاما على بدء جاكسون حياته الفنية.
&وكان دييفد جيست منتج الحفل.وقال الناطق وارن كوان ان مايكل جاكسون وشقيقه تيتو سيكونان الشاهدين في عقد القران.&&وليزا مينيلي هي ابنة المخرج فينسنت مينيللي والممثلة جودي غارلاند وقد تزوجت المغني والمؤلف بيتر آلن (1967-1972). ثم اقترنت بالمنتج جاك هايلي عام 1974 لتتطلق منه عام 1979. في العام نفسه تزوجت بالنحات مارك جيرو وبقيت معه حتى العام 1992.
&وفازت مينللي بجائزة اوسكار على دورها في "كباريه" (1972). كما احرزت نجاحا باهرا في فيلم "نيويورك، نيويورك" (1977) حيث مثلت الى جانب روبرت دي نيرو وفي فيلم "آرثر" (1981) الى جانب دادلي مور.&وادخلت الممثلة المستشفى في تشرين الاول/اكتوبر 2000 لاصابتها بالتهاب الدماغ الفيروسي وكانت دخلته عدة مرات في العام نفسه لمشاكل في الفخذ والعمود الفقري.