قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
تأليف: دوان لوز
ترجمة: مركز التعريب والبرمجة
ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4 تركّز على تطوير مهارات مستخدمي ماكس 4 المبتدئين ومتوسطي الخبرة عن طريق تعليمهم كيفية الاستفادة من أحدث إصدار أنتجته شركة "ديسكريت" كأداة خلاقة لإنشاء الأعمال الفنية الرقمية: ثري دي ستوديو ماكس 4.
ومادة هذا الكتاب الصادر باللغة العربية عن الدار العربية للعلوم والموضوعة من وجهة نظر مصمم صناعي محترف ومحرّك رسوم وصور معلِّم تصميم، تتضمن مشاريع ورشة العمل التي تؤدي إلى إنشاء فيلم قصير مؤلف من ستة مشاهد يحمل الاسم Area51.avi.
والمواد التعليمية المترابطة التي تغطي مسائل بناء النماذج والإضاءة واستنباط مواد الإكساء والتأثيرات الخاصة والحركة والتركيب، تبيّن لك كيفية تخطيط وبناء استخدامك لماكس 4.
ورشة عمل ثري دي ستوديو ماكس 4 تدفع الفنانين الرقميين المبتدئين ومتوسطي الخبرة إلى مستويات أعلى من الفعالية باستخدام ماكس في أقصر وقت ممكن عن طريق تبيان المبادئ والمفاهيم والعمليات المتبعة في مجال إبداع الأعمال الفنية الرقمية.
فمع هذا الكتاب:
-اكتشف كيفية بناء القصة وكيف يمكن استعمال الرموز النمطية البصرية من أجل الاستحواذ على مخيّلة الجمهور.
-استغل قوة طبقات الصور لإبداع الصور ذات الجودة الاحترافية.
-استخدم الأدوات الأساسية للتحريك واستنباط مواد الإكساء والإضاءة وتركيب المشاهد في ماكس 4.
-تعلّم المفاهيم الجوهرية لبناء النماذج العضوية ومبادئ التصميم الصناعي التي ستضفي قدراً كبيراً من الواقعية على نماذج ماكس.
-تعلّم تقنيات الألعاب النارية باستخدام نظام الجزئيات الدقيقة وتأثيرات التصيير في ماكس.
-انخرط في العمل على إنشاء الفيلم القصير وتعلَّم كيفية إنشاء بكرة أعمالك التي تعتبر المفتاح إلى فرص العمل في مجال صناعة الترفيه الرقمية.
&
&
تاريخ الاصدار: 10/1/2001
الحجم: 24×17
عدد الصفحات: 552