قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
القاهرة- ضحى خالد: تمكنت مباحث الجيزة في مصر من القبض علي ثلاثة محتالين استولوا علي 645 ألف جنيه من صاحب محلات حليوات "قصر الاليزيه" الشهيرة في مصر، بحجة تحضير الجان لاعطائه كميات كبيرة من الدولارات وأوراق البنكنوت من العملات المختلفة.
تلقت مباحث الجيزة بلاغاً من فؤاد أحمد شحاته "72 سنة" صاحب ومدير محلات قصر الاليزيه بتعرضه للنصب علي يد ثلاثة أشخاص حضروا إليه في المحل وادعوا قدرتهم علي تحضير العفاريت وتسخيرهم لاحضار كميات كبيرة من الدولارات وطلبوا منه مبلغاً كبيراً من المال لشراء الزئبق الاحمر والبخور وباقي أدوات تحضير الجان فاعطاهم 645 ألف جنيه وبعدها اختفوا، وقد كشفت تحريات المباحث أن اسامة عبدالمنعم عبدالرحيم "سائق" وعصام عبدالنبي عبدالعزيز "عامل" في مطبعة ومحمد علي محمد عبدالعال "مقاول معماري".
ألقي ضباط مباحث النصب القبض علي المتهمين الثلاثة الذين اعترفوا بالنصب عليه بسبب ثرائه الفاحش حيث نجحوا في اقناعه بقدرتهم علي تحضير العفاريت التي ستقوم بدورها باحضار كميات كبيرة من الدولارات وكافة العملات.
كشفت التحقيقات مع المتهمين الثلاثة أن الأول "اسامة" يحتفظ بـ 179 ألف جنيه بحوزته و520 دولاراً واشتري سيارة و5 شقق في مدينة السلام وكمية من المجوهرات. كما تم العثور علي مبالغ مالية وعقود شقق ومجوهرات مع المتهمين الآخرين.
تبين أن المتهم "عصام" يسكن في نفس عمارة المجني عليه وتعرف عليه وتأكد أنه مليونير وعرض عليه استدعاء الآخرين اللذين يمتلكان القدرة علي تحضير الجان. فقاما بدورهما بالاستيلاء علي المبلغ من صاحب المحلات وحصل اسامة علي القدر الاكبر منه بعد أن ادعي القدرة علي تحضير العفاريت بالزئبق الأحمر، وقد تولت النيابة التحقيق.