&
أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ (فيفا) بالتعاون مع ( YAHOO) الموقع الرسمي لمونديال كأس العالم 2002والتي ستقام في كوريا واليابان خلال الصيف القادم.
يقدم الموقع وقبل انطلاق البطولة بأكثر من خمسة أشهر تغطية اخبارية متميزة للمنتخبات المشاركة حيث يتم عرض موجز اخباري يحدث يومياً عن المباريات الاستعدادية المقامة وعن ابرز أخبار النجوم المشاركين في البطولة.
واجهة الموقع تمنح المستخدم التصفح من خلال ست لغات عالمية خلت ـ كما هو متوقع ـ من اللغة العربية رغم مشاركة منتخبين عربيين.
يستعرض الموقع تاريخ المنتخبات المشاركة في المونديال بتخصــيـص صــفـحة لكل منــتـخـب يتم مــن خلال تقديم قراءة موجزة لتاريخ المنتخب والبطولات التي حققها وأبرز اللاعبين وتخصيص صفحة خاصة بأبرز نجم في الفريق وكان قائد منتخبنا الوطـني سامي الجابر هو النجم الذي تم اختياره في صفحة المنـتـخب الســعودي.
بإمكانك متابعة جدول المباريات بالتوقيت العالمي ومشاهدة نبذة مبسطة عن الملاعب التي ستقام عليها كل مباراة.
صفحة البوم الصور تبدو حالياً هي أبرز صـــفـحــات المــوقع حـــيـــث تم حتى الآن جمع ما يقارب من 280صورة متنوعة ومختلفة حول المنتخبات المشاركة واللاعبين والمدربين، وأبرز الموقع صــــورة رائعة لمدرب منتخبنا الوطـــني الكــابـتن ناصر الجوهر وهو يصافح مدرب المنتخب الايرلندي مايك مكارثي أثناء عقد قرعة المونديال.
يعد المسؤولون عن الموقع بتنفيذ أفكار وتقنيات جديدة مع بداية المونديال الذي لا يفصلنا عنه وكما يشير عداد الموقع إلى 154يوماً.