قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

ماليزيا(معسكر كاموتينغ )- استجوب محققون اميركيون خلال ساعتين في مخيم في ماليزيا متهما بممارسة الارهاب على علاقة باعتداءات 11 ايلول في الولايات المتحدة حسب ما افاد شهود.&ووصل ثلاثة رجال هم على الارجح موظفون في مكتب التحقيقات الفدرالي (اف بي اي) الى معسكر الاعتقال في كاموتينغ&على متن سيارة تحمل لوحة تسجيل اميركية. ولم يدلوا باي تصريح للصحافيين الحاضرين.
&واستجوب عملاء الاف بي اي الماليزي يزيد صفوت الذي يشتبه بانه كان على اتصال مع الفرنسي من اصل مغربي زكريا موسوي المتهم الوحيد الذي يحاكم امام القضاء الاميركي بتهمة التورط في اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر 2001.&وقال سيف الاسلام رملي محامي المتهم ان يزيد صفوت الضابط السابق في الجيش قرر التعاون مع المحققين الاميركيين. وقد توجه المحامي الى معسكر الاعتقال في الوقت نفسه مع الموظفين الاميركيين غير انه لم يبلغ الصحافيين حتى بعد الظهر حول نتائج استجواب موكله.
&ولم يصدر اي تصريح رسمي حول الاستجواب غير ان مسؤولا رفيع المستوى في الحكومة الماليزية اكد الاسبوع الماضي ان "مسؤولين في الاف بي اي وفي النيابة العامة في الولايات المتحدة" وصلوا الى ماليزيا.&ويبلغ يزيد صفوت الثامنة والثلاثين من العمر ويحمل دبلوما في الكيمياء البيولوجية من جامعة كاليفورنيا (غرب الولايات المتحدة). ويشتبه بانه استقبل زكريا موسوي عندما جاء هذا الاخير الى ماليزيا قبل عام من اعتداءات 11 ايلول/سبتمبر.