بغداد-اكد حلاق المسؤولين العراقيين السابقين اللبناني طوني سعيد ان وزير الاعلام العراقي السابق محمد سعيد الصحاف كان اكثر كرما معه من نائب الرئيس العراقي السابق طه ياسين رمضان اللذين كان يتوجه الى مكتبيهما لقص شعرهما مثل الرئيس السابق صدام حسين.
ونقلت صحيفة "حبربوز" الاسبوعية الفكاهية الساخرة المستقلة اليوم الاربعاء عن طوني سعيد قوله ان "الصحاف كان يدفع 25 الف دينار (10 دولارات) في كل مرة، في حين كان طه ياسين رمضان بخيلا ولم يكن مدير مكتبه يمنحني سوى 10 الاف دينار (7 دولارات)".
واضاف مشيرا الى صدام حسين، "كان الرئيس يصرف لي مئتي الف دينار (135 دولار)". وقال حلاق المسؤولين العراقيين السابقين ان الصحاف كان حريصا على ان يبدو بوجه شاب وانه "لم يكن يصبغ شعره فقط بل كان يشد جلد وجهه ويدلكه ايضا ليبدو بعمر يناسب اسوداد الشعر".
واضاف "كنت اذهب اليه في مكتبه في الوزارة"، ويتابع ان الصحاف كان "يشعر بضيق من الشعر الابيض وينزعج حين يجد شعرة بيضاء في رأسه او حاجبيه". وفي الصور التي بثت بعد خروجه الى العلن، ظهر الصحاف وقد هزل وابيض شعره. وانتقل الصحاف الذي قدم مادة للتندر باصراره على نفي تقدم القوات الاميركية نحو بغداد، الى الامارات في 10 تموز/يوليو.