ــ اُعالج السحر والعين والأمراض الخبيثة بالرقية الشرعية
ــ هذه الأعراض والآلام تصيب المسحور !

خالد علي من جدة: في هذا الحوار الجرئ والصريح جداً يكشف الشيخ فايز الشريف عن علاقة الجان والسحر والعين بأمراض السرطان والأمراض الخبيث , كما يكشف عن الأعراض والآلام التي تصيب المسحور .. ويؤكد أيضاً من خلال الحوار عن استعداده للمناظرة مع كبار الأطباء والأخصائيين في هذه الأمراض الخبيثة والكشف لهم عن أسباب السرطان وعدم فعالية العلاجات الكيماوية .
ـ هل لنا ان نعرف كيف اكتشفتم العلاقة بين السرطان والجان ؟
أنا لم اصل إلي قناعة بهذا الاكتشاف إلا من خلال حالتين قمت بعلاجها والحمدلله تم شفاؤها , ومنذ ان بدأت ممارسة الرقية الشرعية على الناس لعلاج العين والمس والسحر قبل اكثر من ثمان سنوات اتبعت بتوفيق من الله طرقة المتابعة والتدقيق والبحث مع جميع الحالات التي عرضت علي وباشرت علاجها فقد كنت ازور المرضي في بيوتهم وأتعرف على أحوالهم الشخصية عن قرب من الناحية الاجتماعية والصحية والدينية واسألهم عن أدق تفاصيل حياتهم لكي أتمكن من تكوين خلفية جيدة وصورة واضحة عنهم وعن أسباب مرضهم بالإضافة إلي أن كل ذلك قد ساعدني على فهم كثير من ألاعيب السحرة والشياطين وأساليبهم في إيقاع الأذى النفسي والبدني على ضحاياهم .
ومنذ اكثر من سنتين عرضت علي حالة امرأة تعاني من مرض السرطان ورغب أهلها في شخص يقرأ عليها القران تبركاً اعتقاداً منهم أن ما بها أذى شيطاني من نوع ما وعندما باشرنا علاجها ومن واقع إجابات زوجها وإجاباتها على بعض الاستفسارات التي نطرحها عادة على المرضى اتضح لنا انها تعاني ايضا من سحر قديم جداً وربما مس قبل ذلك .
ومنذ ذلك الحين بدأت افكر في العلاقة بين مرض السرطان والسحر , وظللت في حيرة وشك إلي ان عرضت علي حالات اخرى بعد ذلك يعاني أصحابها من أعراض سحر أيضاً فكان لابد ان أبدا في البحث والقراءة في كتب الطب عن طبيعة هذا المرض وما قام به الأطباء لمواجهته وايضا اخر الأبحاث التي تمت بخصوصه وبالطبع كان ومازال طريق الأطباء مسدودا في هذا المجال ونجاحاتهم لا يمكن ذكرها مقابل الماسي التي خلفها هذا المرض الخبيث , فاتجهت عند ذلك للبحث عن أدلة شرعية ويمكن ان توضح لي إمكانية وجود علاقة بين مثل هذه الأمراض والجن الى ان خرجت بالبحث الذي أعددته ويوضح لنا بما لا يدع مجالاً للشك ان السرطان اذي شيطاني وليس مرضاً عضوياً .
ـ هل معنى هذا ان جميع الامراض العضوية من السحر والمس و العين ؟
بالبطع لا ولكن ما يمكن قوله ان أي علة او مرض استعصي على الاطباء حتى الان ولم يجدوا له تفسير من المحتمل جدا ان يكون لشياطين الجن دور كبير فيه , وانصح أي مريض يكتشف انه مصاب بالسرطان ان يعالج نفسه بالقران والرقي الشرعية المباحة , بل انني ازيد في القول ومن باب الوقاية قبل وقوع المحضور فانني انصح كل من يعاني من اعراض السحر او بعضها ان يراجع من يوثق في دينه وامانته من المعالجين طلبا للعلاج عنده , قبل ان يتعاطي أي علاجات وقبل ان يتناول أي ادوية قد تضره اكثر مما تنفعه .
ـ هل من الممكن ان تذكروا لنا الأعراض والآلام التي من الممكن ان تكون مؤشر لاصابة الإنسان بالسحر ؟
اعراض السحر .. أولاً الأعراض العضوية " حموضة او حرقان في المعدة الصداع الام الظهر المزمنة تنميل الاطراف عدم انتظام الدورة الشهرية للمرأة خروج افرازات مهبلية للمرأة ايضا كدمات على الجسم غير مبررة ".
ثانياً أعراض نفسية " الخوف القلق التوتر العصبية التكاسل عن الطاعات والعبادات تغيير في المشاعر لدى المصاب تجاه شخص معين شرود الذهن النسيان الإحساس بالضيقة في المساء الكوابيس بالإضافة لاي عرض لم يجد له الأطباء تفسير او مبرر& طبي مقنع ,& ومعظم هذه الأعراض يعاني منها مريض السرطان بالإضافة الى الأعراض التي تظهر عند قراءة القران عليه& وبعد بداية جلسات العلاج معه واستخدامه للعلاجات التي نصفها له .
ـ هل صادفتكم حالات لمرضي يعانون من أمراض عضوية اتضح لكم فيما بعد أنها من تأثير الجان كما ذكرتم ؟
نعم فمن الأمراض التي اكتشفنا قدرتهم على إصابة الإنسان بها أيضا السل ( وهو النوع الذي يطلق عليه في الطب الدرن الغير فيروسي ) والحساسية والفشل الكلوي والقولون , والاكياس الدهنية الخارجية ( الدمامل ) , وايضاً تبين لنا وجود علاقة قوية بين السحر والجان وبين مرضي عصبي خطير يطلق عليه اسم&&&&&&& " التصلب اللويحي المتعدد " وهو مرض شبيه بالسرطان من ناحية كونه غير معروف السبب وليس له علاج حتى الان , وهذا بالطبع عدا الكثير من الامراض النفسية كالقلق والتوترات والهذيان والكابة ومايسميه الاطباء النفسيون ( انفصام الشخصية& ) وهذا المرض الجان هم السبب الرئيسي وراءه .
ـ ولكن ما تقولون في الحالات التي شفيت من تلك الأمراض ومن السرطان أيضاً بعد ان خضعت للعلاج الطبي ؟
هذا سؤال يا اخي الكريم جيد ولكنني افضل ان تتم اجابتي عليه في ندوة صحفية او تلفزيونية يشارك فيها اطباء متخصصون وعلماء حتى يحكم ويشارك الناس وخاصة المرضي منهم في التعليق على مات ساقول سواء سلبا او ايجابا ً ولكي نوضح كثيرا من اسرار هذه الامراض للناس ومن خلال مثل هذه الندوات سنستطيع اصدار حكمنا العادل من الناحية الطبية والشرعية ايضاً .
ـ الستم معنا ان ما تفترضونه من ان مرض السرطان بسبب الجان امر سهل في طرحه ولكن من الصعب بمكان في ايصال القناعة به لعقول الناس ؟
من يعرف مرض السرطان حقيقة ويعرف المعاناة التي خلفها وسيخلفها مستقبلاً ويعرف مدى العجز الطبي في مواجهته لن يستنكر ابدا علينا ان نطرح مثل هذه النتائج بل الحقائق التي تدعمها الأدلة والبراهين خاصة ان الأطباء والمختصين بهذا المرض وطوال رحلتهم مع هذا المرض الخبيث قد طرحوا ووضعوا كثيرا من الأسباب والافتراضات التي ثبت خطؤها بالإضافة إلي فقدان تلك النظريات لاي ادلة تدعم صحتها وافضل طريقة لاثبات صحة هذه النتائج واقناع الناس بها هو طرحها بداية كأحد الافتراضات وإخضاعه للدراسة والبحث والاستبيان العام ومناقشته بصورة علنية ومفتوحة الى ان يثبت لنا صحته او خطؤه .

ـ ولكن على الرغم من ذلك الا تعتقدون ان ما ستطرحونه سيواجه من الاعتراضات اكثر مما سيجد من الموافقة والتأييد ؟
هذا فعلاً امر متوقع لان الإنسان كما يقولون عدو ما جهل ولكن من يتعرض على امر توفرت له كافة الأدلة والبراهين الواقعية والطبية والشرعية أيضا لا بد ان يكون اما جاهلاً بعلوم السحر او جاهلاً& بالأمور الشرعية واما ان يكون أتعرضه ناع من دوافع شخصية ونفسية , ودورنا هو تبسيط وشرح هذه الحقيقة بالطرق التي ذكرناها فمن رزقه الله البصيرة والعقل السليم لابد ان يعود الى الحق ومن أصر واعرض عن الحق فلن نستطيع له هداية وسيظل الحق حقا ويظل هو الخاسر في النهاية .
-&هل تقدمت بالبحث والدراسة التي قمتم بأعدادها لجهات معنية لدراستها ؟
بالبطع فقد قدمت نسخة نم البحث لاكثر من جهة .. لتتم دراسته من جميع الجوانب واتخاذ الخطوات الجماعية الهامة وتنسيق الجهود لمواجهة أخطار هؤلاء السحرة وتوعية الناس وتوجيههم لطلب العلاج الشرعي حسب النتائج التي يتم التوصل إليها من دراسة البحث المقدم , ونحن في انتظار تعليمات ولاة الأمر وتوجيهاتهم بهذا الخصوص , كما أننا في انتظار الموافقة على طبع البحث ( ككتاب ) ونشره حتى تعم الفائدة في بلادنا وسائر بلاد المسلمين منه بل وفي غير بلاد المسلمين أيضاً .
-&هل لديك مانع في التعاون مع أي جهة خارج السعودية سواء في نشر البحث ( ككتاب ) او لعقد ندوة مع أي جهة طبية او لاي تعاون بخصوص النتائج التي توصلتم إليها ؟
لا اُمانع ابداً فالموضوع لا يخص فقط السعودية بل يخص البشرية عامة وهو امر إنساني ومستعد للتعاون في هذا الخصوص مع أي جهة كانت ..&&&&&&&&&&& لقول المولى عز وجل " وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان "
ـ من خلال حديثكم تبين لنا أنكم تودون الدخول في مناظرة علنية مع الأطباء فهل هو نوع من التحدي ؟
لا يأخي ليست بالصورة التي فهمتها أنت فالمناظرة ليس لها هدف شخصي عندي أبداً بل ما سيعود منها من فوائد على الناس عامة وعلى مرضي السرطان بصفة خاصة هو ما دفعني لطلب مثل هذه اللقاءات المفتوحة وعلى سبيل المثال سأوضح لك بعض الأهداف المرجوة من مثل هذه الندوات :
اولا ايضاح حقيقة مرض السرطان التي وفقنا الله اليها .. ثانيا مد يد العون بيننا نحن المعالجين بالقران والرقي الشرعية وبين الأطباء لتحقيق مصالح المرضي .. ثالثا جذب انتباه الناس لما يسببه السحرة واعوانه من شياطين الإنس والجن من أمراض .. رابعاً تحفيز الرأي العام بصفة عامة ومرضي السرطان وذيهم وكل من عاني ويلاته للمشاركة وابداء الراي حول ما سنطرحه ونقوله خاصة فيما يخص الأعراض النفسية التي يعاني منها مريض السرطان قبل اكتشاف المرض .