&
خالد علي من جدة: أجل سندباد الأغنية الخليجية الفنان راشد الماجد، طرح ألبومه الجديد إلى ما بعد الصيف، لإضافته ثلاثة أعمال جديدة عليه، إثنان منها من كلمات مساعد
الشمراني وألحان صلاح الهملان، والثالث من& الفولكلور السعودي. ويأتي هذا التأجيل وإضافة هذه الأعمال الجديدة، بعد تسرب أغنيتي "الحل الصعب"، و"فاقدك"، ليصبح عدد الأغاني التي سيطرحها السندباد 13 أغنية بعد أن كان من المفترض طرح عشرة أعمال فقط. ومن ابرز الاعمال التي سيضمها الالبوم اغنية "جرحتيني"، "وين الوعد"، الليل"، فاقدك"، "لمني"، "كفناك"، "الحل الصعب"، "كبر راسك"، "تركتيني"، "جاني حبيبي".
ويشاركه عدد كبير من الشعراء البارزين منهم الامير بدر بن عبدالمحسن و الامير سعود بن عبدالله ومطلع الشمس والعاني وسلطان بن هزاع وناصر السبيعي و انور المشيري، بينما لم تخرج الاسماء اللحنية عن فايز السعيد ومشعل العروج وعبدالرب ادريس واحمد الهرمي وصلاح الهملان اضافة الى لحن للراحل طلال مداح من خلال اغنية "كفناك".
وكان راشد الماجد قد اختار "الحل الصعب"، عنوانًا لالبومه الجديد الا ان تسرب هذا العمل قد يجعله يفكر في تغييره الى "كبر راسك"، التي يعتبرها الماجد رهان الالبوم .
يذكر ان راشد الماجد تلقى دعوة من متعهد حفلات جدة الغنائية حامد سرحان للمشاركة في حفلات هذا العام، مع ترك حرية اختيار الاسبوع واليوم لماجد، الذي اعتذر بدوره عن المشاركة لانشغاله بالبومه الجديد وتصوير عددًا من اغانيه إضافة الى امتلاء جدول الحفلات الغنائية التي سيحيها هذا العام في عدد كبير من المدن العربية والعالمية.