تلقت ايلاف التوضيح التالي من مدير عام تلفزيون المشرق السيد عبد العظيم محمد:

لقد سبق وان نشر موقع ايلاف لقاء مع السيد حسين بدر تحت عنوان ( مخرج سينمائي عراقي شاب يسعى لفيلمه الاول) والذي يدعي فيه بانه صاحب مشروع فلم (من النهاية ) وان انتاج الفلم اعتمد على جهوده الشخصية ولم تدعمه اي جهة.

ونحن نؤكد ان قناة المشرق تكذب هذه المعلومات وتؤكد ان فلم (من النهاية) هو من انتاج قناة المشرق وان السيد حسين بدر يعمل في تلفزيون المشرق وهو مكلف بمتابعة التصوير فقط بامر اداري صادر من تلفزيون المشرق.

وبهذا نؤكد بان المدعو حسين بدر ليس له علاقة في اخراج الفيلم اوانتاجه وانما هناك مجموعة تقوم بادارة اخراج الفلم وفق رؤية حديثة. وقد كذب هذا الخبر وتم نشره في جريدة العراق.. لان مانشر هو خلاف للحقيقة وهو تجاوز على حقوق الغير وللعلم.

ان مدير عام تلفزيون المشرق عبد العظيم محمد قد اصدر امراً بفصل السيد حسين بدر وهناك دعوى قضائية بحقه.


ونؤكد ان المعلومات التي نقلها مراسلكم العتابي عن السيد حسين بدر هي معلومات كاذبة اذ ان مانشر في موقع ايلاف عن انتاج فيلم من النهاية والادعاءات الكاذبة للمونتير المتدرب حسين بدر لم تكن صحيحة وخالية من ابسط المقاييس لمهنية للاعلام فضلا عن انه توجه غير مسؤول وفاقد لقيمته الاعلامية مشيرا الى ان انتاج الفيلم هو ثمرة من ثمرات تلفزيون المشرق وان القناة لم تسم لحد الان المخرج.


وان الحقيقة الحية التي نعمل بها هو تشكيل فرق عمل تتولى عملية الاخراج والانتاج والمفاصل الاخرى التي تخضع لها كما يعرف العاملون في هذا الميدان..

ارجو نشر هذا التوضيح مع رفع اللقاء الذي نشر قبل ايام والذي يتضمن معلومات كاذبة شاكرين حسن تعاونكم معنا مع فائق الاحترام


عبد العظيم محمد
مدير عام تلفزيون المشرق