لوس انجليس:تصدر فيلم الرعب الجديد quot;هالوين Halloweenquot; ايرادات الافلام بامريكا الشمالية مسجلا 26.5 مليون دولار. والانتاج الجديد هو الثامن ضمن سلسلة افلام بنفس الاسم كان أولها quot;هالوينquot; للمخرج جون كاربنتر عام 1978.وتدور قصة الفيلم الجديد حول مايكل مايرز الذي يطلق سراحه بطريق الخطأ من مستشفى للصحة العقلية دخلها عندما كان عمره عشر سنوات وعلى الفور يعود مايرز الى بلدته حيث يرغب في البحث عن شقيقته الرضيعة لوري. وأي شخص يعترض طريق مايرز فهو بذلك يعرض حياته للخطر.

من فيلم هالوين

وتراجع من المركز الاول الى الثاني الفيلم الكوميدي quot;صاخب للغاية Superbadquot; بايرادات 12.2 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول شابين ملتزمين متفوقين دراسيا بالمرحلة الثانوية تربطهما صداقة قوية لكنهما يضطران لاستكمال الدراسة في جامعتين مختلفتين فيقرران ترتيب حفل وداع صاخب ليفعلا معا كل ما لم يعتادا عمله من احتساء للخمر ولهو مع الفتيات.
وجاء في المركز الثالث الفيلم الكوميدي الجديد quot;كرات الغضب Balls of Furyquot; مسجلا 11.6 مليون دولار.
وتدور قصة الفيلم حول لاعب محترف سابق في لعبة تنس الطاولة يتعرض لسلسلة من المتاعب عندما يجنده عميل بمكتب التحقيقات الاتحادي (اف بي اي ) للقيام بمهمة.
وتراجع من المركز الثاني الذي احتله في الاسبوع الماضي الى المركز الرابع فيلم الحركة والمغامرة quot;انذار بورن Bourne Ultimatum quot;وهو ضمن سلسلة افلام الجاسوسية التي يقوم ببطولتها مات ديمون. وسجل الفيلم 10.2 مليون دولار.
وتدور قصة العمل حول جيسون بورن الذي يسعى للعثور على عدوه القديم جاكال الذي يحاول قتله ومع تقدم جاكال في السن وتبدد شهرته يقرر أن ينفذ أمرين قبل وفاته وهما قتل بورن وتدمير منشأة تابعة لجهاز المخابرات بالاتحاد السوفيتي السابق quot;كيه.جي.بيquot;.
وتراجع ايضا من المركز الثالث الى الخامس الجزء الجديد من سلسلة افلام جاكي شان quot;ساعة الذروة 3 Rush hour quot; بايرادات 8.6 مليون دولار.
وتدور قصة الجزء الثالث quot; ساعة الذروة 3 quot; حول قيام الشرطي السري جيمس كارتر quot;كريس توكرquot; والمفتش لي quot;جاكي شانquot; بمطاردة عصابة حاولت قتل صديق المفتش لي السفير تزي ما وابنته