مجموعة الفطيم الإماراتية تقيم اكبر مجمع تجاري وسياحي في صنعاء

محمد الخامري من صنعاء

بعد شهرتها الكبيرة في مجال مراكز التسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة وفي عدد من الدول العربية كالبحرين ومصر وعمان وقطر والسعودية ، تعتزم شركة ماف للاستثمارات التابعة لمجموعة شركات ماجد الفطيم الإماراتية المعروفة إقامة مشروع مجمع يضم مركزا تجاريا وفنادق سياحية وشققا سكنية إضافة إلى أبراج خاصة بالمكاتب التجارية على مساحة تقدر بحوالي خمسمائة ألف مترا مربع في العاصمة اليمنية صنعاء.


وقال رئيس المجموعة ماجد الفطيم الذي التقى اليوم الرئيس علي عبد الله صالح بمدينة عدن quot;420 كلم جنوب صنعاءquot; أن المجمع المزمع إقامته في صنعاء سيضم عددا من المرافق الحيوية الهامة كالحدائق والمتنزهات والأماكن الترفيهية والمطاعم إضافة إلى مواقف خاصة للسيارات تستوعب حوالي 6 آلاف سيارة.


وعبر رئيس مجموعة الفطيم عن سعادته لزيارة اليمن وما وجده فيها من مناخات ومقومات استثمارية مشجعة ، مؤكدا رغبة مجموعته في تنفيذ العديد من المشاريع الاستثمارية المختلفة في اليمن أولها المجمع التجاري الذي قال انه في طور الدراسة.


من جانبه رحب الرئيس صالح برجل الأعمال الإماراتي ماجد الفطيم ومجموعته التجارية وبالاستثمارات الإماراتية والخليجية بشكل عام ، مؤكدا أن مناخات الاستثمار في اليمن أصبحت مفتوحة أمام كافة المستثمرين في المجالات المختلفة.


ووفقاً للأنباء الرسمية فقد أكد صالح أن استثمارات مجموعةالفطيم التجارية ستحظي بكافة التسهيلات والرعاية اللازمة في إطار حرص اليمن على تشجيع الاستثمار في مختلف المجالات ومنها الصناعية والسياحية والاستثمارات في المنطقة الحرة بعدن والجزر اليمنية وغيرها من المجالات سواء كان استثمارا مستقلا او بالشراكة مع القطاع الخاص اليمني .