دمشق: بحث مدير الادارة الاقتصادية بوزارة الخارجية الكويتية السفير الشيخ علي الخالد الصباح مع نائب وزير الخارجية السوري فيصل المقداد اليوم العلاقات بين البلدين الشقيقين والتحضيرات للقمة الاقتصادية العربية التي تستضيفها الكويت يناير المقبل.


واشار بيان لوزارة الخارجية السورية ان المقداد اكد خلال اللقاء ارتياحه للعلاقات المتطورة بين سوريا والكويت وحرص بلاده على تقديم كل جهد ممكن لانجاح هذه القمة. من جانبه اكد الشيخ علي الصباح عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين وتقدير دولة الكويت الكبير لدور سوريا على مختلف المستويات مؤكدا في الوقت نفسه اهمية التنسيق المستمر بين سوريا والكويت لانجاح العمل العربي المشترك.


وعقد الوفد الكويتي اجتماعين مع المسؤولين في وزارتي الاقتصاد والمالية تناولت التحضيرات الجارية للقمة الاقتصادية العربية.(النهاية) وكان الشيخ علي الخالد الصباح قد وصل الى دمشق في وقت سابق اليوم في زيارة رسمية قصيرة يعقد خلالها عدة اجتماعات مع مسؤولين في وزارات الخارجية والمالية والاقتصاد تدور حول المشاريع والمقترحات المتعلقة بالقمة الاقتصادية والاجتماعات والمنتديات الاقتصادية التي تسبق اعمال القمة الاقتصادية