دبي: تحالفت quot; نخيل quot; وquot; مؤسسة ترامب quot; الشركتان العالميتان المتخصصتان في مجال التطوير العقاري لبيع أغلى وحدة سكنية من فئة quot; بنتهاوس quot; في مشروع فندق وبرج ترامب إنترناشيونال على جزيرة النخلة جميرا.

وشهدت عملية ما قبل البيع تحقيق أرقام قياسية في دبي مع بيع بعض العقارات بسعر ثلاثة الآف دولار للقدم المربع وبيع عقارات بسعر متوسط بلغ 2450 دولارا للقدم المربع .

وقال دونالد ترامب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب انه تم تشييد بعض أبرز المباني والفنادق وأكثرها تميزا في العالم.. لكن مشروعنا مع نخيل سيكون حدثا استثنائيا بوصف النخلة جميرا إحدى الوجهات السياحية الرئيسية في العالم والمكان المثالي لاحتضان مشروعي الأول في الشرق الأوسط .

وقال سلطان بن سليم الرئيس التنفيذي لنخيل انه يعرف عن نخيل ابتكار المشاريع الطموحة مثل جزر النخلة وجزر العالم وسيؤدي تحالف الجانبين معا إلى الخروج بمشروع لا مثيل له ستكون النخلة جميرا موقعا له لإعادة صياغة الأفكار الخلاقة ومعاني الفخامة المطلقة .

وسيمثل المبنى المؤلف من 62 طابقا تحفة معمارية بارزة وأطول بناء على جزيرة النخلة جميرا ويتألف المشروع من برجين متقابلين يقعان في نقطة العبور إلى نخلة جميرا وليمثلا بوابة الدخول إلى قلب المشروع تم بناؤهما على قاعدة مشتركة بارتفاع أربعة طوابق قبل أن يتعانق البرجان عند الطابق الـ40 حتى أعلى البرجين بتصميم هندسي على هيئة ماسة متلألئة .