بدأت quot;إعمار المدينة الاقتصاديةquot; المدرجة في السوق وتعمل على تنفيذ quot;مدينة الملك عبد الله الاقتصاديةquot; بنقل مقرها الرئيس من جدة لمدينة الملك عبدالله.

الرياض:باشرت شركة quot;إعمار المدينة الاقتصاديةquot;المدرجة في سوق الأسهم السعودية تداول، والتي تعمل على تطوير وتنفيذ quot;مدينة الملك عبد الله الاقتصاديةquot; بنقل مقرها الرئيس أمس السبت من مدينة جدة إلى مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

وانتقلت المجموعة الأولى من تنفيذيها ومنسوبيها إلى quot;مدينة الملك عبدالله الاقتصاديةquot; لمزاولة أعمالهم في أحد المباني المكتبية في مجمع الأعمال في قرية البيلسان، التي أنهت أجزاء كبيرة من أعمال التشييد والبناء، حيث تحتضن شققاً سكنية، إضافة إلى العديد من المرافق الترفيهية والتجارية، كذلك المساجد التي شارفت على الانتهاء. وسيقوم عدد منهم بالانتقال مع عائلاتهم للعيش داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية.

ويأتي نقل منسوبي الشركة لانتهاء تنفيذ بعض المباني الإدارية داخل المدينة الاقتصادية، وللتأكد من سير العمل داخل المدينة الاقتصادية وفق الجدول الزمني المخطط له، خاصة بعد تسليم العديد من الوحدات السكنية في قرية البيلسان إلى مالكيها، إضافة إلى تسليم دفعة كبيرة من الأراضي الصناعية في الوادي الصناعي للمستثمرين، مما يتطلب وجود الموظفين في quot;مدينة الملك عبدالله الاقتصاديةquot; لتلبية احتياجات المستثمرين وخدمة العملاء وتسهيل الإجراءات من خلال تقديم سبل الدعم كافةوالمساندة لهم.

وستنقل شركة quot;إعمار المدينة الاقتصاديةquot;منسوبيها وإدارييها كافةللعمل في quot;مدينة الملك عبد الله الاقتصاديةquot; على دفعات متتالية قبل نهاية العام الحالي، فيما سيستمر العمل لمكاتب الشركة خلال عمليات نقل الموظفين لمواقعهم الجديدة كما هو عليه في كلا من جدة، والرياض، ومدينة الملك عبد الله الاقتصاديةquot;، وذلك لضمان سير العمل وخدمة العملاء في المناطق كافة.

يشارإلىأن مجمع الأعمال في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية يمتد على مساحة أكثر من 258 ألف متر مربع، ويتميز ببنية تحتية وفق مقايس عالمية، ووجود شبكة اتصالات عالية الجودة، حيث تصل فيه سرعة تقنية الاتصال وتبادل المعلومات إلى مستوى عال جداً، إضافة إلى وجود مركز للرعاية، ومطاعم ومنافذ بيع، وخدمات أخرى لتوفير أفضل وسائل الراحة لرواد المجمع.