دبي: بدأت quot;إعمار العقاريةquot; تسليم مجمع quot;برج فيوزquot;، المؤلف من ثلاثة أبراج سكنية في quot;وسط برج دبيquot;. وينفرد المجمع بموقعه الحيوي المطل على كل من quot;برج دبيquot;، أطول ناطحة سحاب في العالم، وquot;دبي فاونتنquot;، أطول النوافير الاستعراضية في العالم. وتتميز بعض الوحدات الجديدة بكونها جاهزة للسكن، وتقع على الحدود الخارجية لوسط برج دبي، الذي يوصف بأنه أرقى كيلومتر مربع في العالم.
ويحتضن quot;برج فيوزquot; استديوهات وشققاً تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين، إضافة إلى شقق الدوبلكس، تشكل إضافة متميزة إلى مجموعة الوحدات العصرية الفاخرة التي يحفل بها quot;وسط برج دبيquot;. ومن المقرر تنفيذ عمليات التسليم على مرحلتين، تبدأ بالوحدات السكنية في الأبراج الثلاثة ليتم بعد ذلك تسليم الوحدات الموجودة في طوابق المنصة. ويوفر quot;برج فيوزquot; للمقيمين فيه مجموعة من المرافق المتنوعة التي تلبي كافة متطلبات الحياة العصرية، ويمتاز بموقعه على مقربة من quot;دبي مولquot;، أكبر مراكز التسوق والترفيه في العالم، ومجموعة من الفنادق العالمية، إضافة إلى quot;إعمار بوليفاردquot;.
وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة quot;إعمار العقاريةquot; في الدولة: quot;نحن على ثقة من أن تسليم الوحدات السكنية في rsquo;برج فيوزlsquo; سيلعب دوراً هاماً في تعزيز مكانة rsquo;وسط برج دبيlsquo; كواحداً من أكثر وجهات الحياة العصرية استقطاباً للسكان في المدينة. كما يساهم rsquo;برج فيوزlsquo; في إثراء مجموعة المرافق السكنية ضمن المشروع الذي يحفل بالحياة اليوم، ويوفر لسكانه وزواره مجموعة من المرافق المتكاملة التي تلبي احتياجاتهم على كافة المستوياتquot;.