قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي - إيلاف: تحت رعاية وزير شؤون مجلس الوزراء في البحرين، الشيخ أحمد بن عطية الله آل خليفة، تستضيف سيسكو مؤتمر سيسكو نتووركرز، الحدث الرائد في قطاع حلول الشبكات، والذي يعقد للمرة الأولى في الشرق الأوسط. ويعقد المؤتمر في الفترة من 28 ولغاية 31 مارس/آذار 2010 في حلبة البحرين الدولية في صخر، ويركز على أهداف التدريب والتعليم والتواصل. واليوم، تكشف سيسكو عن عشرة أسباب تدعو جميع المهتمين إلى حضور المؤتمر، والتعرف بشكل مباشر إلى شعاره لهذا العام quot;المعرفة قوةquot;.

التواصل: فيتيح المؤتمر فرصة للقاء أكثر من 2.000 من صناع القرار في مجال التكنولوجيا والأعمال في القطاع من أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. كما يوفر مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 فرصة رائعة للقاء المهندسين المسؤولين عن تصميم وتطوير حلول سيسكو، ومناقشة التحديات التي تواجهها الشركات، والإطلاع على الحلول التي تساعد في تعزيز الأعمال.

التعليم: يستضيف مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 أكثر من 200 جلسة وندوة حول الابتكار التكنولوجي، تستعرض أبرز تقنيات وحلول وتصاميم سيسكو، مما يتيح لخبراء تكنولوجيا المعلومات والاتصالات فرصاً للتعليم والتدريب، من خلال منتديات للنقاش وعروض تقنية متعمقة وفرص للتواصل، والإطلاع على التوجهات الحالية والمستقبلية لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

التدريب: يمثل المؤتمر فرصة لتعزيز آفاق التطور الوظيفي، والحصول على شهادة اختصاصي شبكات معتمد من سيسكو (CCNA) أو شهادة CCNA Security المتخصصة في مجال أمن الشبكات، كما يوفر فرصة التقاء خبراء التدريب لدى سيسكو. ولا يقتصر مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 على فعالية واحدة، بل يشمل خمسة برامج متميزة، تعقد بشكل متزامن على مدى ثلاثة أيام، وهي مصممة بحيث تلبي الاحتياجات التقنية المختلفة للمشاركين.

عالم من الحلول: تستعرض سيسكو إلى جانب أكثر من 45 شريك استراتيجي لها أحدث الحلول التكنولوجية المبتكرة في القطاع.
فرص للقاء والنقاش والتعاون: سيحظى المشاركون في المؤتمر من خبراء تكنولوجيا المعلومات والشبكات والاتصالات بفرص متميزة للقاء والنقاش والتعلم والتعاون، ومشاركة الآراء والدراسات حول بعض أبرز الابتكارات التكنولوجية المتوافرة. ويمثل المؤتمر quot;تجسيداً لموقع فايس بوك على أرض الواقعquot; كما يقول نيك إيرل، نائب الرئيس الأول في خدمة الأسواق الأوروبية لدى سيسكو.

التكريم: سيتضمن الحدث أيضاً حفلاً لتوزيع الجوائز التقديرية للشركات المتميزة التي تتبنى الابتكار في الأعمال والتكنولوجيا.

المعرفة قوة: يحمل مؤتمر سيسكو نتووركرز البحرين 2010 شعاراً موحداً حول العالم هو quot;المعرفة قوةquot;. وسيحظى المشاركون خلال المؤتمر بفرصة تعزيز معارفهم ومهاراتهم، من خلال الندوات التقنية المتعمقة وجلسات النقاش التفاعلية والعروض التوضيحية والتدريب العملي.

تعزيز نمو الأعمال: يتضمن الحدث مجموعة من الخطابات وجلسات النقاش التفاعلية والدراسات التي توضح للمشاركين كيفية تعزيز أعمالهم، وكيفية تحقيق التنافسية في ظل الظروف الاقتصادية الحالية. كما سيوفر الحدث للمشاركين إطلاعاً على أبرز التوجهات الحالية والمستقبلية الضرورية لدعم عملية اتخاذ القرارات بشكل واعٍ.

أبرز الخبراء: يعتبر مؤتمر نتووركرز البحرين المكان الأمثل للقاء أكثر من 300 من أبرز الخبراء حول العالم، والذين سيجيبون عن استفسارات المشاركين حول مختلف الموضوعات التكنولوجية. كما سيحظى زوار المؤتمر بفرصة استكشاف حلول التحديات التقنية التي يواجهونها والحصول على آراء الخبراء حولها.

عروض مباشرة: سيتضمن الحدث عروضاً مباشرة لتكنولوجيا TelePresence المميزة للمؤتمرات عبر الفيديو، وحلول WebEx المتكاملة للاجتماعات عبر الإنترنت. هذا إضافة إلى برنامج جذاب لإلقاء الخطابات يتضمن تجربة فريدة بتقنية TelePresencetrade; للتصوير المجسم، ويشتمل على مجموعة متحدثين من أبرز التنفيذيين في سيسكو وكبار المسؤولين الحكوميين.