دبي - إيلاف: احتفلت quot;دبليو العالمية للفنادقquot;، مؤخراً بالافتتاح الرسمي لفندق quot;دبليو برشلونةquot; الذي كان قد بدأ باستقبال ضيوفه في 1 أكتوبر 2009. وعلى مدى ثلاثة أيام، سلط quot;دبليو برشلونةquot; الضوء على مدى اهتمام علامة quot;دبليوquot; التجارية بعالم الأزياء والتصميم والهندسة المعمارية والموسيقى والأطعمة والمشروبات، عبر سلسلة من الأحداث التي تعرف باسم quot;دبليو بريمييرquot;. وشهد هذا الحدث المتميز حضور نخبة من أبرز الشخصيات العالمية والمحلية، ليتعرفوا عن كثب على المدينة، بصحبة سفراء quot;دبليوquot;: أماندا روس، التي تم تعيينها مؤخراً كأول مدير عالمي لشؤون الأزياء في quot;دبليوquot;؛ ومايكل أنجلو لاكوا، المدير العالمي لشؤون الموسيقى؛ وكارلس أبيلان، الشيف الحائز على نجمة ميشيلان والذي أطلق مؤخراً مطعمه الأسباني الفاخر quot;برافو24quot; ضمن فندق quot;دبليو برشلونةquot;؛ ومات هيرمر، مؤسس مجموعة quot;إجنايت جروبquot; (وأحد أبرز المبدعين الذين ساهموا في إطلاق نادي quot;بوجيسquot; في لندن ونادي quot;إيكليبسquot; في الطابق 26 من الفندق)؛ ومصمم الفندق المهندس العالمي الشهير ريكاردو بوفيل.

وقالت إيفا زيجلر، المدير العالمي للعلامة التجارية في quot;فنادق دبليو العالميةquot; وquot;لو ميريديانquot;: quot;إن تنظيم فعالية rsquo;دبليو بريمييرlsquo; ليس مجرد احتفال بافتتاح فندق جديد، بل هو فرصة لتسليط الضوء على أبرز اهتمامات علامة rsquo;دبليوlsquo; التجارية وشراكاتها والتصميم الفريد الذي تعتمده في عقاراتها. وفي حين نجح rsquo;دبليو برشلونةlsquo;خلال فترة لم تتجاوز الستة أشهر، في احتلال مكانة متميزة بوصفه تحفة هندسية معمارية ووجهة عالمية لأرقى أنماط الحياة العصرية. ويمثل هذا الحدث المتفرد منطلقاً لاستعراض مختلف المميزات التي تقدمها العلامة التجارية rsquo;دبليوlsquo; واختبار مميزاتها الخاصة بشكل مباشرquot;.

وأقيمت فعالية quot;دبليو بريمييرquot; على مدى ثلاثة أيام، وأتاحت للضيوف فرصة التمتع بقضاء أوقات رائعة من خلال العديد من العروض المتميزة ومنها أداء موسيقي ساحر قدمه بيبل جيلبيرتو من فريق quot;بوسا نوفاquot;، وعرض لفرقة quot;وي آر ستاندردquot; الإسبانية الحائزة على الجوائز، وعروض للصور الضوئية المستوحاة من عالم الموسيقى للمصور الشهير ميك روك، والأعمال المستوحاة من تصاميم أزياء مارسيل فان دير فلوغت، وعروض لتصاميم المهندس ريكاردو بوفيل، وتشكيلة متنوعة من أفخر المأكولات التي أعدها الشيف أبيلان، إضافة إلى سهرات الكوكتيل التي نظمتها مجموعة quot;إجنايت جروبquot;.

من جانبه قال رولاند فوس، رئيس quot;ستاروود للفنادق والمنتجعاتquot; في مناطق أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط: quot;يعتبر rsquo;دبليو برشلونةlsquo; ثالث فنادق العلامة التجارية بعد كل من rsquo;دبليو اسطنبولlsquo; وrsquo;دبليو الدوحةlsquo;، ويساهم افتتاحه في تعزيز الخطوات الرامية إلى توسعة نطاق انتشار فنادق rsquo;دبليوlsquo; لا سيما مع استعدادنا لإطلاق مشاريع جديدة في لندن وباريس وسانت بطرسبورغ. وتمثل فعالية rsquo;دبليو بريمييرlsquo; احتفالية بإطلاق أول فنادق العلامة التجارية في أوروبا، وتسلط الضوء على اهتمامنا بالابتكار وترسيخ مكانتنا الرائدة في أهم الوجهات بهذه المناطقquot;.