دبي: أعلن quot;مصرفquot; دبي اليوم عن فوزه بجائزة quot;أفضل استراتيجية تسويق في التمويل الإسلاميquot; في حفل توزيع جوائز quot;منتدى التمويل الإسلامي الدولي 2010quot;، الذي عقد في دبي مؤخراً، وذلك تقديراً للإبداع والابتكار الذين استند إليهما المصرف في تسويق منتجاته. وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم المؤسسات ذات الأداء المتميز في مجال التمويل الإسلامي على الصعيد العالمي كل عام. ويأتي فوز quot;مصرف دبيquot; بهذه الجائزة كدليل جديد على نجاحه المستمر في تسويق خدماته ومنتجاته.

وحضر الحفل وليد سعيد العوضي، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في quot;مصرف دبيquot; والذي تسلم جائزة quot;افضل استراتيجية تسويق في التمويل الإسلامي 2010quot; بالنيابة عن المصرف. ويأتي فوز المصرف بهذه الجائزة في إطار استراتيجيته المتواصلة التي تهدف إلى توسيع نطاق المنتجات المصرفية الإسلامية وزيادة جاذبيتها من خلال تبني استراتيجيات تسويق متكاملة وفعالة.

وفي معرض تعليقه على فوز المصرف بهذه الجائزة قال العوضي: quot;لقد عملنا دائماً في quot;مصرف دبيquot; على تأسيس استراتيجية متكاملة لتسويق منتجاتنا وخدماتنا المصرفية. ويمثل التقدير الذي حظينا به من منتدى مرموق كهذا، شهادة مميزة لالتزامنا ونجاحنا في هذا المجال. وبالفعل، فقد حافظ quot;مصرف دبيquot; على هويته الفريدة وسمعته المتميزة بين عملائه الحاليين والمرتقبين، على الرغم من البيئة الشديدة التنافسية التي تسود قطاع الصيرفة والتمويل الإسلامي. وتنعكس هذه الهوية بشكل واضح في استراتيجية التسويق التي نتبناها والتي تركز على دمج الإرث الغني والحكمة العميقة التي تتحلى بها الصيرفة الإسلامية مع مفاهيم التسويق الجديدة والمبتكرةquot;.

وأضاف العوضي: quot;لقد قمنا بالتخطيط لإطلاق مجموعة واسعة من البرامج الجديدة في العام 2010 من خلال قنوات متعددة بالتوازي مع إطلاق منتجاتنا وعروضنا الجديدة. وأود هنا ان أنتهز الفرصة للإشادة بالجهود الكبيرة التي بذلها كامل فريق التسويق في quot;مصرف دبيquot; في سبيل تحقيق هذا الإنجازquot;.

وتسعى جائزة quot;أفضل استراتيجية تسويق في التمويل الإسلامي إلى تكريم الحملات التسويقية الأكثر تأثيراً وابتكاراً في قطاع المنتجات المصرفية الإسلامية حول العالم. حيث قامت لجنة التحكيم أثناء عملية الترشيح، بدراسة معمقة للملف الضخم الذي تقدم به quot;مصرف دبيquot; والذي احتوى على التفاصيل المتعلقة بالمنتجات، والنهج الذي يسير عليه المصرف في تحديد الأطراف المعنية والمستهدفة، وتطبيق الحملة التسويقية عبر مختلف القنوات، والالتزام بالخطوط الرئيسية للتسويق والمتوافقة مع الشريعة الإسلامية.

وتعتبرجوائز منتدى التمويل الإسلامي الدولي إحدى الفعاليات السنوية التي يتم تنظيمها كجزء من منتدى التمويل الإسلامي. وتنظمها شركة quot;آي آي آر ميدل إيستquot;، المؤسسة الرائدة في تنظيم المؤتمرات التجارية والصناعية في الشرق الأوسط.