جدة - إيلاف: فاز مشروع quot;باب جدةquot; الذي تطوّره quot;إعمار الشرق الأوسطquot;، التابعة لشركة quot;إعمار العقاريةquot;، باثنتين من أبرز الجوائز المقدمة في quot;معرض سيتي سكيب جدة 2010quot;، الذي يُعد أحد أبرز فعاليات التطوير والاستثمار العقاري في المملكة العربية السعودية.

وفاز quot;باب جدةquot; بجائزة quot;أفضل مشروع سكني (المستقبل)quot; وquot;أفضل تصميم حضري ومخطط عامquot;، مما يسلط الضوء على مدى التزام quot;إعمار الشرق الأوسطquot; بتطبيق أفضل معايير الجودة العالمية في مشاريعها في المملكة العربية السعودية. وتم منح الجوائز بناءً على اختيارات لجنة متخصصة من كبار الخبراء في القطاع العقاري.

وأوضح د. ضياء ملاعب، الرئيس التنفيذي الإقليمي المسؤول عن شركة quot;إعمار الشرق الأوسطquot; أن quot;الجوائز التي فاز بها باب جدة، وهو من أبرز مشاريع المجمعات السكنية العصرية المتكاملة التي نعمل على تطويرها في المملكة، تعكس مدى حرصنا على العناية بأدق التفاصيل وتنفيذ تصاميم ذات قيمة جمالية عالية.

أما المهندس أحمد الكلي، مدير عام quot;إعمار الشرق الأوسطquot; فرأى أن quot;مشروع باب جدة تتجلى فيه رؤية الشركة في العمل على تلبية متطلبات واحتياجات العملاء على مختلف المستويات. ويتميز المشروع بأجوائه العصرية التي تجمع بين الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الترفيهية، ومن المقرر البدء قريباً بتسليم أول المنازل إلى المستثمرين والعملاء الباحثين عن سكن خاصquot;.

وتبلغ القيمة التطويرية لمشروع quot;باب جدةquot; 6 مليارات ريال سعودي، وهو مجمع متعدد الأغراض يمتد على مساحة نصف مليون متر مربع، محتضناً العديد من الوحدات السكنية والمكاتب و75 ألف متر مربعة من المساحات التجارية المخصصة للتأجير. كما سيضم المشروع العديد من المحال التجارية والمطاعم والمقاهي التي تقع على مسافة قريبة من الأبراج.

وتستعرض quot;إعمار الشرق الأوسطquot; مشاريع quot;باب جدةquot; وبحيرات الخُبرquot; وquot;إعمار رزدنسير بفيرمونت مكةquot; في إطار مشاركتها في معرض quot;سيتي سكيب جدةquot; المستمر لغاية 9 يونيو/حزيران 2010، ويقام في مركز جدة للمنتديات والفعاليات.