الرياض: أعلنت شركة زيروكس السعودية المحدودة، عن النتائج التي حققتها خلال العام الماضي، والتي تظهر أنه بالرغم من التحديات الاقتصادية الصعبة، إلا أن الشركة قد نجحت في تحقيق نموا بنسبة 20% في عام 2009 مقارنة بالعام السابق.

ويؤكد هذا النمو الواضح الذي حققته الشركة في السوق السعودي، على مكانة زيروكس كإحدى أهم مزودي السوق السعودي، كما يشير إلى خططها الطموحة لمزيد من التوسع في أرجاء منطقة الشرق الأوسط، والمحافظة على معدلات النمو المرتفعة في عام 2010 وما بعد ذلك.

وقال إيهاب جندي، مدير عام زيروكس السعودية:quot; إن النمو القوي الذي حققناه في عام 2009 إنما يعكس قدرتنا الفريدة على توفير حلول متطورة قد أثبتت جدارتها في مجال الطباعة وإدارة الوثائق، إلى السوق السعودية. إذ نشهد اهتماما متزايدا بأنظمة زيروكس التي تتميز بصداقتها مع البيئة، وكفاءتها الاقتصادية، ومزاياها المبتكرة.quot;

وأضاف:quot; لقد كان النصف الأول من عام 2010 بارز جدا أيضاً بالنسبة لشركة زيروكس السعودية، حيث شهدت نشاطاتها طلبا متزايدا على الأجهزة الملونة متعددة الوظائف وخدمات إدارة الوثائق، من قبل العديد من القطاعات التجارية في السعودية، ونحن نتوقع مزيدا من النمو في المستقبلquot;.

وتابع جندي :quot; مع الإعلان عن هذه النتائج الايجابية ، يسعدنا أيضاً الترحيب برئيس العمليات الإقليمي لشركة زيروكس، السيد روي هاردينغ، والذي زار مؤخراً المقر الرئيسي لزيروكس السعودية بالرياض، كما التقى برؤساء شركة العليان ، ومدراء أقسام شركة زيروكس السعودية، حيث قدم لنا جائزة quot;رئيس العمليات الخاصةquot; تقديرا لأداء الشركة المتميز في عام 2009.quot;

وهذه الجائزة تمنح إلى واحدة من 130 دولة في مناطق أوروبا الشرقية والوسطى، وكذلك مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تعد إنجازا آخر يضاف إلى سجل مجموعة العليان. والتي تشكل علامة أخرى في مسيرة نجاح الشراكة التجارية بين مجموعة العليان وشركة زيروكس السعودية،.

ولقد استحقت زيروكس السعودية هذه الجائزة نتيجة ما حققته من نمو ملحوظ، وأداء متوازن في إدارة نشاطاتها، وخططها الإستراتيجية المتميزة، وقدرتها على تطوير مهارات مواردها البشرية، ونجاحها بتمثيل العلامة التجارية بشكل عام في أسواقها المحلية، مما أتاح لها مواصلة نجاحها، ووضع معايير جديدة لقياس التميز في مجالات المصادر الخارجية، وأنظمة الطباعة الإنتاجية المتطورة، وحلول الطباعة المكتبية الملونة، وتطبيق مبادرة Lean Six Sigma.