بيثيسدا: افتتح فندق كورتيارد من ماريوت بريمن وفق عقد امتياز موقع مع شركة باوم هوتيلبتريب بريمن في المانيا. يتكون الفندق من 155 غرفة ويقع على بعد خطوات من محطة قطارات بريمن الرئيسية وحديقة بورغربارك مما يجعله في موقع مثالي لاستكشاف معالم المدينة. تم بناء الفندق ضمن الجدران المرممة لمبنى لويد التاريخي الذي يعود الى العام 1913 وكان يستخدم قديما كمبنى لمحطة القطار للمهاجرين الذين يسافرون الى الولايات المتحدة الاميركية. تقع 70 غرفة في المبنى التاريخي بينما يضم الجناح المشيد حديثا الغرف الـ 85 الاضافية، وكذلك المساحات المخصصة للاجتماعات التي تمتد على 380 مترا مربّعا وتتمتع بنور النهار.

يتصل البهو الحديث في الفندق بممر زجاجي يصل المبنى التاريخي بتسهيلات المؤتمرات. تبدأ أسعار الفندق من 99 يورو (129 دولارا أميركيا) لليلة الواحدة. في أوروبا أكثر من 40 فندقا من علامة كورتيارد من ماريوت تتيح حوالى 7 الآف غرفة، مما يجعل العلامة قابلة للتطور خصوصا وأن ماريوت العالمية تسعى الى مضاعفة عدد فنادقها في أوروبا بحلول العام 2015. وقالت ايمي ماكفرسون، الرئيسة والمديرة التنفيذية لماريوت العالمية في أوروبا: quot;نحن متشوقون جدا لاضافة فندق كورتيارد من ماريوت بريمن الى قائمة فنادقنا في ألمانيا ولتواجدنا في هذه المدينة الحيوية والتاريخية.

تتميز غرف الفندق الجديد بأسرّتها الفارهة وفيها تجهيزات مكتب وبراد صغير وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة. وفي الفندق مطعم ومقهى لويدز الذي يقدّم المأكولات والكوكتيلات العالمية، اضافة الى متجر صغير يفتح على مدار الساعة ويقدّم المشروبات والمأكولات الخفيفة والسندويشات. وتشمل التسهيلات الاضافية مركزا للياقة البدنية ومركزا لخدمات الأعمال.

تتميز فنادق كورتيارد من ماريوت بأجوائها المنعشة التي تساعد النزلاء على التواصل والانتاجية كما تجذب تصاميمها الرواد للاسترخاء واستعمال المساحات العامة حيث تلبّى كل احتياجاتهم. كورتيارد من ماريوت هي أكبر علامات ماريوت العالمية حيث تتواجد في أكثر من 860 موقعا في 30 بلدا. وسيتم افتتاح 200 فندق اضافي من علامة كورتيارد من ماريوت حول العالم على مدى السنوات الثلاث المقبلة. لمزيد من المعلومات حول العلامة، يرجى زيارة الموقع www.gocourtyard.com

تشارك كل فنادق كورتيارد من ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت الحائز على جوائز عديدة والذي يتيح لأعضائه كسب نقاط فندقية أو أميال لدى شركات الطيران مقابل كل دولار ينفقونه خلال اقامتهم. لمزيد من المعلومات أو لاجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع www.courtyard.com أو الاتصال بوكيل السفر المختص.