المنامة - إيلاف: أعلنت شركة البحرين للاتصالات السلكية واللاسلكية quot;بتلكوquot; اليوم أنها تعمل بجد لضمان تقليص أي إزعاج يمكن أن يسببه مثل ذلك الأمر لزبائنها، إذا تم توجيهها لتعليق بعض خدمات بلاك بيري، مثل خدمة التراسل الأكثر شعبية أو البريد الإلكتروني، بعدما عبر عدد من زبائن خدمة بلاك بيري عن مخاوفهم المتعلقة باحتمال توقف بعض خدماتها.

وقال مدير عام العلاقات الصحافية في مجموعة بتلكو أحمد الجناحي quot;نريد أن نؤكد لجميع زبائننا في خدمة بلاك بيري بأن بتلكو تعمل على تقديم خدمات بديلة للتقليل من أي إزعاج محتمل في حال تم تعليق بعض الخدماتquot;. وأضاف أن الشركة سوف تمتثل امتثالاً تاماً لأية تعليمات تقتضي تعليق بعض خدمات بلاك بيري في حال صدرت مثل هذه التعليمات، لأن هذا هو التزام قانوني على بتلكو الوفاء بهquot;.

وأوضح جناحي أنه quot;ليس مناسبًا في هذه المرحلة التطرق لنوعية الخدمات البديلة بشكل محدد، غير أن فرق التسويق والمبيعات في شركة بتلكو تعمل الآن على وضع اللمسات الأخيرة على مثل هذه الخدمات. ونحن نعتقد بأنه لا ينبغي أن يعاقب مالياً أي من زبائن بتلكو، إذا وضعت قيود على بعض خدمات بلاك بيري، وسوف نتطرق إلى كل المخاوف التي تهم الزبائن في أسرع وقت ممكنquot;.