دبي: تبدأ شركة "ندية" الإماراتية طرح منتجاتها من التمور والحلويات العربية في مطار "كوشين" الدولي في كيرلا في وقتٍ لاحق من هذا العام، وذلك بعد عامين من المحادثات التي بدأت في معرض "جلفود" في دبي، أكبر معرض تجاري سنوي لقطاع الأغذية والضيافة في العالم.
&
وقد أكد اسماعيل جبران، مدير تطوير الأعمال في شركة "ندية" خبر طرح منتجات الشركة للبيع في المنطقة الحرة في "كوشين" بحلول النصف الثاني من هذا العام، وذلك في إطار مساعي الشركة إلى توسيع أعمالها في مجال المناطق الحرة، والذي يشكل الآن قرابة 10-15% من حجم عائداتها؛ حيث قال تعليقاً على ذلك: "لقد بدأنا محادثاتنا في معرض "جلفود" منذ سنتين واليوم أثمرت محادثاتنا عن فتح أبواب أعمال جديدة".
&
تدير شركة "ندية" مصنعاً للتعبئة والتغليف في المنطقة الحرة في جبل علي في دبي وتسوق لمنتجات التمور تحت اسم العلامة التجارية "ندية" إضافة إلى الحلويات العربية الأصيلة تحت اسم العلامة "المعلم"؛ ومع هذه الاتفاقية التي تتيح لها التواجد في المنطقة الحرة في مطار كوشين، فإن "ندية" لها حضورها في المناطق الحرة في دبي وقطر. وقد صرح جبران عن بدء المحادثات مع إحدى المناطق الحرة الكبرى في الإمارات العربية لافتتاح فرع آخر لـ "ندية".
&
تحتفي شركة "ندية" هذا العام بمرور 15 عامًا على تأسيسها. وتقدم منتجات التمور من المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والأردن إلى قطاع البقالة وشركات الهدايا والمناطق الحرة إضافة إلى تزويد منتجاتها لعدد من شركات الطيران الراقية والمجموعات الفندقية. وأضاف جبران: "نواظب على دوام مشاركتنا في جلفود سنوياً. إنه يقدم فرصة عمل كبيرة بالنسبة إلينا".