إعلان تحريري

تخدم التكنولوجيا المتطورة اليوم البشرية في جميع المجالات دون استثناء خاصةً التسوق، حيث تَخلى العديد من الأشخاص عن فكرة التسوق بالطرق التقليدية التي تكون متعبة ومُهدرة للوقت والمال في آناً واحد، واستبدلوها بالتسوق عن بعد عن طريق المتاجر الإلكترونية التي تمنح فرص استغلال ما يُعرف بأكواد الخصم أو الكوبونات، نذكر من أشهرها ; كود خصم نون ديلي، كود خصم فورديل، وكود خصم اتش اند ام.

وقد أصبحت غالبية المتاجر تعتمد على تقديم كوبونات لعملائها الذين بدورهم اتخذوا منها عادة جديدة عند الشراء من خلال استغلال هذا الخصم لتحقيق ربح عبر الحصول على نفس المنتج لكن بتكلفة أقل، ونجد من أكثر الكوبونات المُستخدمة: كود خصم نون ديلي، كود خصم فورديل، وكود خصم اتش اند ام.

دور الكوبونات في توفير المصاريف
نتيجة الأزمات الإقتصّادية التي تُعاني منها بعض الدول أصبحت المعيشة أكثر غلاءً من ذي قبل مقارنةً بالمرتبات خاصةً لدى الطبّقة المتوسطة، وهو ما جعل هناك حاجة مُلحة للعثور على فرص لتقليل التكاليف دون النزول بالمستوى الاجتماعي.
استطاعت الكوبونات منذ بداية طرحها في الأسواق الإلكترونية من تحقيق هذه المعادلة الصعبة، حيث يُمكن اليوم استغلالها للتَوفير في المصاريف دون الاضطرار إلى التخلي عن منتجات لصالح منتجات أخرى أكثر أهمية.
عند استغلال كود الخصم مع العروض التي لا تنتهي في المتاجر الإلكترونية يستطيع الفرد أن يقتني احتياجاته من المنتجات مع تحقيق فائض قد يكون ذو قيمة مُعتبرة، ويُمكن أن يستغله في نمو مدخراته الشهرية أو استعماله لشرَاء بعض الكماليات التي يرغب بها.

متجر نون ديلي
نون ديلي أو نون يومي يُوفر للعملاء في الشرق الأوسط كل ما يحتاج إليه الفرد في حياته اليومية، حيث يُمكن تسوق المنتجات الطازجة، الألبان، المواد الغذائية، مستلزمات المطابخ، العناية الشخصية وكذلك احتياجات الأطفال من ألبان، حفاضات وغيرها.
المميز في نون ديلي هو التوصيل الفوري للمنتجات خلال يوم واحد أو اليوم التالي على أقصى تقدير عند الطلب من الساعة الثانية عشر صباحاً حتى الساعة الثانية عشر ظهراً، علماً أنه لا يتم التوصيل يوم الجمعة باعتباره يوم إجازة أسبوعية.
لا يتوقف متجر نون عن التوسع بل يعمل بِجد لتوفير كل جديد، كَتقديم تطبيق وموقع نون ديلي، مع سياسات بيع مميزة منها إمكانية التبديل والاسترجاع، خدمة عملاء على مدار الساعة وأكثر من طريقة للدفع.
يستمد نون ديلي ثقة عملائه من خلال توفير المنتجات الأصلية ذات الجودة العالية، مع تقديم عروض يومية على منتجات مختارة، إلى جانب تقديم كود خصم نون ديلي بتخفيض يصل إلى 10% على منتجات محددة.

متجر فورديل
لا نبالغ إذا قلنا أن الموقع الصيني فورديل يُقدم الملايين من المنتجات المختلفة لعملائه التي تكون ذات منشأ متنوع في الغالب من أمريكا، الصين ودول أخرى، ويحظى الموقع بارتياد كبير لمُتساكني الشرق الأوسط خاصةً دول الخليج.
يُمكن لجميع أفراد العائلة التسوق من متجر فورديل فهو يضم تشكيلة كبيرة من الملابس الرجالية والنسائية بتصميمات مختلفة تُناسب جميع الأذواق، ملابس الأطفال ولعب، منتجات الجمال والعطور، مستلزمات المنزل والمدرسة، أحذية وحقائب، إكسسوارات السيارات وغيرها.
من مميزات المتجر وجود مستودع في المملكة العربية السّعودية وهو ما يختصر وقت وقيمة الشحن لدول الشرق الأوسط، وإمكانية الدفع عبر بطاقات الائتمان أو امريكان اكسبرس أو كاش عند التوصيل، كما يُتيح تقديم طلب إرجاع المنتجات خلال 15 يوم من تسليمها.
وللشراء بأسعار مناسبة يُمكن استخدام كود خصم فورديل الذّي يُوفر 15% خصم لجميع المنتجات على الموقع.

متجر اتش اند ام
من منا لا يعرف متَاجر اتش اند ام المنتشرة في أماكن عديدة في العالم، فقد تمكنت الماركة السويدية من أن تغزو عقول وقلوب مختلف الفئات العمرية من خلال تقديمها لمّلابس عصرية ومريحة مناسبة لجميع المناسبات.
يُقدم متجر اتش اند ام الإلكتروني ملابس الأطفال من الجنسين لجميع الأعمار، الأحذية والحقائب، إلى جانب الملابس الرجالية والنسائية بخامات مميزة ومريحة، وأخيراً اتش اند ام هوم لمنتجات المنزل المريح.
لا يُمكن التغاضي عن التسوق من اتش اند ام على الانترنت، لذلك يمنح الموقع العديد من أكواد الخصم ويكون أهمها كود خصم اتش اند ام بقيمة 10% في كلٍ من مصر، الكويت، السعودية والإمارات.

مميزات التسوق عبر الإنترنت
أصبح اليوم التسوق الإلكتروني حاجة لا غنى عنها لدى العديد من المتسوقين الذين يخشون التواجد في أماكن مزدحمة، أو العاملين الذين يبحثون على توفير احتياجاتهم بأقل وقت أو مجهود، ومن أبرز مميزات هذا النوع من التسوق نذكر التالي:
● توفير المال: أصبح الآن ممكناً الشراء والتوفير في نفس الوقت، على الرغم من أن كلمة تسوق توحي بدفع مبالغ مالية كبيرة، لكن يكون توفير المال على شكل عدم دفع ثمن المواصلات أو البنزين للتنقل بين المحلات التجارية، واقتناص العروض دون وجود تقيد في الوقت لغلق المحلات في أوقات معينة، واستخدام كوبونات الخصم التي توفر من قيمة المنتجات التي يتم شراؤها.
● عدم التقيد بوقت محدد للتسوق: يُمكن التسوق في وقت متأخر من الليل فلن تُغلق المتاجر الإلكترونية أبوابها في وجهك، وهو أمر مناسب للأشخاص شديدي الانشغال خلال ساعات العمل.
● التخلص من إزعاج البائعين: إذا كنت من الأشخاص الخجولين الذين لا يريدون ملاحقة البائعين لهم بهدف المساعدة، فإن التسوق الإلكتروني هو الخيار الأمثل، حيث يُمكن قراءة وصف المنتج، السعر، المقاسات وحتى التقييمات التي تُساعد في معرفة جودة وكفاءة السلع.
● الحصول على شحن لباب المنزل: لن يضطر العميل للنزول والتعامل مع ثقل حقائب المنتجات، حيث تصل مشترياته خلال أيام قليلة إلى باب منزله، مع إمكانية الحصول على شحن مجاني ضمن عروض، أو عند تجاوز مُشترياته قيمة معينة.
حاول استخدام الكوبونات التي تطيحها المتاجر الإلكترونية بشكل دوري حتى تصبح عادة لك أثناء التسوق، حيث يُمكن الشعور بأهمية أكواد الخصم عند ملاحظة تقلص المصاريف التي تُدفع خلال التسوق عند نهاية الشهر.
الرابط:
الكلمة: كود خصم نون ديلي
كود خصم فورديل
كود خصم اتش اند ام

إعلان تحريري