قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

جازان: يفتتح الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز امير منطقه جازان يوم الاثنين القادم مشروعي إسكان الأمير سلطان بن عبد العزيز الخيريين بمحافظتي احد المسارحة وضمد الذين نفذتهما مؤسسة الأمير سلطان بن عبدالعزيز ال سعود الخيرية بقيمة إجمالية بلغت quot; 15,000,000quot; ريال.

وقد أعرب الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان عن بالغ شكره وامتنانه للأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام على مكرماته ومواقفه الإنسانية والإجتماعية ومساهماته في التخفيف من معاناة المحتاجين والمعوزين.

ووصف أمير منطقة جازان المشروعين بأنهما إحدى اللفتاتت الكريمة لولي العهد ومن المشروعات الإنسانية التي تنفذها مؤسسته الخيرية بمختلف مناطق الوطن العزيز لخدمة المواطنين المحتاجين للخدمات الاسكانية وغيرها من الإحتياجات والخدمات.

ورفع الشكر والعرفان باسمه ونيابة عن أبناء منطقة جازان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده و النائب الثاني على ما تجده المنطقة من دعم ورعاية وإهتمام في مختلف المجالات كغيرها من مناطق البلاد العزيزة.

كما أوضح الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز الأمين العام لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية أنّ تدشين أمير منطقة جازان ل// 75// وحدة سكنية يأتي ضمن مشروع الإسكان الخيري الذي حظي بدعم كريم من الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية.

وبين أن المشروعين يشتملان على //50// وحدة سكنية بمحافظة أحد المسارحة و// 25// وحدة سكنية بمحافظة ضمد تقام كل وحدة سكنية منها على مساحة إجمالية تقدر ب//400//متر مربع فيما تقدر مساحة البناء ب//181//مترامربعا .

وأضاف أنه سيتم ضمن هذه المشروعات إفتتاح مشروع مركز صحي بقرية الراحه تم تنفيذه بمبلغ //800.000// ريال ومشروع حفر بئر وخزان مياه أرضي وشبكة تمديدات أنابيب مياه بقرية حصامة المحازرة بتكلفة إجمالية بلغت //700.000// ريال إضافة إلى صرف// 3,000,000// ريال خصصت لتأثيث الوحدات السكنية وأعمال الكهرباء.

وشدد الأمير فيصل بن سلطان على أهمية ما ستسهم به هذه المرحلة من المشروع في توفير بيئة حضارية تلبي احتياجات عشرات الأسر بالمنطقة وتحقيق نقلة معيشية تتوفر فيها مقومات الحياة الكريمة والخدمات المطلوبة .