دبي: أعلنت مجموعة دبي للجودة انضمام مؤسسة الإمارات للبريد التابعة لمجموعة بريد الإمارات القابضة بصفتها أحد الشركاء الاستراتيجيين الرئيسين بالمجموعة وتهدف الشراكة لتعزيز مستوى جودة الخدمات التي يقدمها البريد وتمكينه من تطبيق المبادرات والخطط الاستراتيجية التي ترمي إلى توسيع مجالات عمله وخدماته المتنوعة عبر شبكة مكاتبه البريدية التي تجاوز عددها المائة.

nbsp;

وأشارت المجموعة الى أن هذه الشراكة تندرج في إطار مساعي الطرفين لتقديم الدعم لخطة التنمية المستدامة لدولة الإمارات خاصة فيما يتعلق منها بتحقيق سياسة الجودة والتميز في الأداء الوظيفي والمؤسسي والخدمات المقدمة للجمهور في القطاعين العام والخاص.

nbsp;

وقال أسامة آل رحمة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للجودة إن الشراكة الجديدة ستعمل على تزويد بريد الإمارات بالاستشارات والمعلومات اللازمة لتعزيز مكانته كمؤسسة تعنى بالجودة في مجال الخدمات البريدية وغير البريدية quot;المساندةquot; و بالتالي تعزيز مكانة الإمارات كدولة تتوفر فيها حلول خدماتية متطورة ومتكاملة.

nbsp;

وأضاف انه أصبح من الضروري المحافظة على الالتزام بالتميز المؤسسي ومعايير الجودة العالمية من أجل الحفاظ على الميزة التنافسية والموقع الريادي على المستوى العالمي وذلك في ظل التحديات التي تواجهها المؤسسات التجارية والخدماتية في كافة أنحاء العالم.

nbsp;

من جانبه أكد سالم الشايع المدير التنفيذي بالإنابة في بريد الإمارات أن هذه الشراكة ستوفر لإدارة الجودة وإدارات بريد الإمارات الأدوات الضرورية من أجل الاستمرار بمبادرات تعنى بالجودة ضمن إطار عمل مؤسسي متميز.

nbsp;

وأضاف quot; لقد تمكنا من تحقيق العديد من الإنجازات الهامة والنهوض بخدماتنا البريدية على مستوى العالم بعدما أبرمنا اتفاقيات هامة مع مختلف المؤسسات البريدية العالمية والمؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة بغرض تحقيق رؤيتنا الكبرى المتمثلة في تحويل مكاتب البريد إلى مكاتب توفر خدمات متنوعة للجمهورquot;.

nbsp;

حضر مراسم الشراكة عدد من كبار المسئولين في المؤسستين وسلم خلالها أسامة آل رحمة شهادة العضو المستثمر و درع التقدير لبريد الامارات لجهوده الحثيثة في تطبيق معايير الجودة والتميز المؤسسي.