رأس الخيمة: ارتفع معدل وفيات الحوادث المرورية في رأس الخيمة منذ بداية العام الجاري إلى 79 بينها 25 حالة من مواطني الدولة.
وأشارت إحصاءات مكتب الإحصاء في إدارة المرور والترخيص في شرطة رأس الخيمة إلى أنه سُجِّل 210 حادث مروري في مختلف مناطق إمارة رأس الخيمة وطرقاتها، خلال عطلة نهاية الأسبوع، تنوّعت ما بين صدم جانبي وغير متحرك ومتتال وغيرها، أسفرت عن وقوع 17 إصابة تراوحت بين البسيطة والمتوسطة.
على صعيد آخر، حرّر قسم الدوريات الشموليـــة الـتـابع لإدارة العمليات في شرطة رأس الخيمة خلال الفترة نفسها، 93 مخالفــة مروريـــة لمركبات خفيفة وثقيلة، فيما حُجزت 7 مركبات في مناطق متفرقة من الإمارة.
وكان توفي أمس آسيوي يُدعى ''أ.ك'' (25 عاماً) إثر حادث تصادم بين دراجة هوائية كان يستقلها وسيارة بيك أب بالقرب من مصنع السيراميك في الجزيرة الحمراء في رأس الخيمة.

وأثبتت التحقيقات أن قائد السيارة المتسببة في الحادث مخالف لقوانين الإقامة وفّر من موقع الحادث، لكن أفراد الدوريات تمكنوا من القبض عليه، حيث تبين أن إقامته ليست على عاتق الشركة التي يعمل فيها، فضلاً عن أن رخصة قيادته هي جهاز ميكانيكي ثقيل، وعليه تم حُوّل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.