: آخر تحديث

جو راشو : شركة الانتاج تتبنى المواهب القائمة على الاغراء

رحاب ضاهر من بيروت: يعتبر السيد جو راشو صاحب شركة quot;يلا فنquot; ان بيروت هي مركز الثقل الفني في العالم العربي ولذلك لم يتردد لحظة واحدة ان يكون مقر اشركة في بيروت وان يكون الافتتاح في عز الاحداث التي مر بها لبنان في الفترة الماضية ، وايمانامنه بقيمة الفن وبحثا عن المواهب الحقيقة بقدم للفنانين الشباب خدمة مجانية للوصول الى الى النجومية وبلا احتكار. جو راشو في حوار لإيلاف:


بداية ماذا عن يلا فن ؟
يلا فن هي شركة فنية وquot;ويب سايتquot; وهي الاولى في العالم العربي للديجتال وقمنا بدراسة كيف ان الفن في تراجع و من ضمنها اquot;لسي د يquot; لانه لم يعد يوجد quot;سي ديquot; في العالم بسبب القراصنة ولم تعد تربح، انتهى عصر الكاسيت والسي دي على الطريق والشيء الثاني نحن نبحث الفن الجيد والمواهب الجديدة تضيع في العالم في العالم العربي لان لااحد يتبناها.

شركات الانتاج الموجودة حاليا الا تتبنى المواهب برأيك؟
لا، تتبنى الفن القائم على الاغراء فقط وفكرة الشركة تعتمد على تصويت عبر الويب سايت ولدينا اكثر من تسع او عشر على الويب لدينا في الويب سايت يستطيع ان يسجل اذا اغنية بنزلها على السايت وعدد الزوار هو الذي يحكم. ونختار الافضل فيهم .لدينا لجان ومختصين لاختيار الفائز وسوف نستثمر المواهب الشابة . الذي لديه اغنية يستطيع ان ينزلها عبر الويب سايت ونرى نسبة عدد الزواروالتصويت وفي نظام الموقع نستطيع ان نعرف من يصوت اكثر من مرة .


هل صحيح انها شركة بلا احتكار ؟
نحن نوقع مع الفنان على اغنية له وللشركة ، الشركة تنزل الاغنية على السايت والتسويق مسؤولية الفنان . ولكن نساعد بالتسويق والشركة تؤمن له الملحنين والشعراء .

لماذا اختارت ان تطلق الشركة في بيروت وخصوصا في الاحداث في لبنان الم يكن ذلك مغامرة؟
nbsp;لا ابدا لم يكن ذلك مغامرة nbsp;ينابيع الفن موجودة في بيروت اكثر من اي مكان عربي ويوجد اهتمام بالفن اكثر من اي مكان اخر بيروت ان الثقل الفني موجود فيها وانا احب لبنان واشعر اني لبناني رغم اني عراقي .


لكن مصرمحطة مهمة في الفن ؟
سيكون هناك تواجد للشركة في مصر ودبي وسوف نتعامل مع فنانين من كل الجنسيات العربية ودون تفرقة ولن اركز على الفنانين العراقين فقط لأني عراقي الشركة ستتعامل مع كل الفنانين دون اي تحيز.

هل تعتبرquot;يلا فنquot; منافسة لشركات الانتاج ؟
ستكون رائدة في مجالها بتبني المواهب الجديدة وسبقت غيرها على صعيد الانترنت حتى االشركاتnbsp; الكبيرة ليس لديها خدمة الانترنت كما quot;يلا فنquot; بل تكاد تكون معدومة وحتى الشركة الكبيرة عندما تدخلين الى صفحة الانترنت الخاصة بها تجدينها اقل مستوى بكثير.

هل تعتبر الشركة بداية عصر الاغنية الواحدة بدل ال quot;سي ديquot;؟
nbsp;الشركة سابقة عصرها بquot;السنغيلquot; في العالم العربي لان في اميركا واوروبا تخطونا من زمان .

هل تعتقد ان الفنان ممكن يغامر بأغنية واحدة؟
هذه فرصة للفنان لأن quot;يلا فنquot; تخدم الأغنية على كل الصعد وتقدم صورة جيدة للفنان


قد يتعامل مع الشركة فنان مبتدا ولكن هل يمكن ان يتعاون معكم فنان من الصف الأول ولديه عدة البومات في السوق؟
لطيفة وشمس وغيرهم nbsp;تعاملت مع الشركة وسيكون لدينا نخبة من نجوم العالم العربي لتنفيذ اعمال ومواضيع مهمة وجديدة.

nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. كولومبيا تُتوج ملكة جمال من أصلٍ لبناني
  2. غداء يجمع كارول سماحة وماجدة الرومي في القاهرة
  3. سمير خفاجي يؤسس فرقته وينطلق إذاعياً

فيديو

نيشان لـ "إيلاف" : للمرّة الأولى أشكر الفنّانين لأنهم وثقوا بي وأعطوني كثيراً
المزيد..
في ترفيه