: آخر تحديث
ألبومها الميلادي الجديد يتضمن مفاجأة

ماجدة الرومي تطلق نور من نور بالأسواق في 5 ديسمبر المقبل

يصدر في الخامس من ديسمبر المقبل الألبوم الميلادي الجديد للفنانة ماجدة الرومي يحمل عنوان quot;نور من نورquot; ويتضمن 12 عشر ترتيلة وأغنية مخصصة لأعياد الميلاد، وأغنية تعتبر مفاجئة الألبوم تحتفي برأس السنة الميلادية.


بيروت:nbsp; إختارت الفنانة اللبنانية القديرة ماجدة الرومي عنوان quot;نور من نورquot; لألبومها الميلادي الجديد الذي حدد له يوم الخامس من ديسمبر المقبل لطرحه في الأسواق، وستحيي الرومي حفلين في كنيسة العازارية ببيروت في 19 و 20 ديسمبر المقبل وتغني فيهما أغنيات وتراتيل الألبوم الجديد.
هذا وعلمت إيلاف أن هناك أغنية مناسبات متميزة موضوعها الإحتفال برأس السنة الميلادية سيتضمنها الألبوم ومن المتوقع أن تلقى نجاحاً كبيراً وتتحول لأغنية تعبر عن هذا الإحتفال في كل عام.
والجدير بالذكر أن العمل من إنتاج V Production وخصص ريعه للجمعيات الخيرية في لبنان، وهو من وتوزيع كلود شلهوب، ماسترينغ ستوديو جان ماري رياشي، تعاونت فيه مع عدد من الشعراء والملحنين اللبنانيين.
nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

يسرا تشعل لقائها مع طلاب الجامعة العربية بثلاث دقات
المزيد..
في ترفيه