بسبب حملهما العنوان نفسه، تم الإتفاق بين منتجي المسلسلين المصري والسوري quot;نيران صديقةquot; على تغيير إسم الثاني إلى quot;حدود شقيقةquot;.


بيروت: أكّد مخرج مسلسل quot;نيران صديقةquot;، أسامة الحمد، أن إسم العمل تغيّر إلى quot;حدود شقيقةquot;، على الرغم من أنه صبح في مراحل المونتاج النهائي.

وحول ما اذا كان لتعديل العنوان أي أثر سلبي على العمل، شدّد الحمد على ثقته بالمسلسل وجميع العاملين فيه من ممثلين وفنيين، ومن النص وصولاً الى الإنتاج، وبالتالي من النتيجة النهائيّة والكوميديا المقدمة والقريبة من الجمهور العربي بمختلف شرائحه وجنسياته.

وتم الإتفاق على تغيير إسم المسلسل بعد اتصال أجراه منتج مسلسل quot;نيران صديقةquot; المصري طارق الجناني بالمهندس علي الصّالح صاحب شركة فردوس للإنتاج الفنّي والتوزيع المنتجة لـquot;نيران صديقةquot; السّوري اللبناني، واتفقا على تغيير اسم المسلسل من قبل شركة الفردوس كبادرة أخلاقيّة من قبلها ومحبّة بالتّعاون مع الأشقاء المصريين.

يذكر أن quot;حدود شقيقةquot; صوّر في لبنان وسيعرض في رمضان المقبل، من بطولة باسم ياخور، اندريه سكاف، لورا أبو أسعد، غابرييل يمين ومجدي مشموشي، ومشاركة العديد من النّجوم اللبنانيين والسّوريين.