تستمر الفنانة حورية فرغلي بتصوير دورها في فيلم quot;القشاشquot;على الرغم من حظر التجوال ومسيرات الإخوان، والعنف الذي كان منتشراً بشكلعشوائي في شوارع القاهرة.


القاهرة:في ظروف أمنية صعبة تقوم حالياً الفنانة حورية فرغلى بتصوير مشاهدها من فيلم quot;القشاش quot;وذلك بالرغم من توقف غالبية الأعمال الفنية في مصر نتيجة لتوتر الأوضاع في الشارع المصري، بسبب خروج مسيرات مؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسي، وسلوك العنف الذي تتبعه في كثير من الأحيان، هذا بجانب تطبيق حظرالتجوال الذي كان يبدأ من الساعة السابعة مساء حتى السادسة صباحاً وتم تقليصه بالأمس ساعتين.

مما دفع الكثير من صناع الأعمال الفنية للتوقف عن تصوير أية مشاريع فنية حالياُ، هذا بجانب توقف منح التصاريح الفنية لصعوبة التحكم الكامل في تأمين فريق تصوير هذه الأعمال.
الفنانة حورية فرغلي اكدت أنها تتغلب على كل الظروف الصعبة وترفض أن تتوقف الحياة مؤكدة أن البلد تحتاج لمزيد من العمل في الوقت الحالي.

وتقضي ساعات طويلة في تصوير مشاهدها حيث تضطر لأن تتواجد في موقع التصوير بمدينة الإنتاج الإعلامي حتى ساعات الصباح من اليوم التالي وبعد إنتهاء ساعات الحظر لتعود الى منزلها.

خاصة أن مخرج الفيلم إسماعيل فاروق قرر أن يبدأ التصوير بالمشاهد الداخلية التي يمكن تصويرها في الديكورات الداخلية لصعوبة التصوير الخارجي.

كما أن فريق العمل قام بتصوير جزء من أحداثة قبل شهر رمضان ويتم إستكمال الباقي في الايام الحالية على أن يتم عرضة خلال عيد الأضحى المقبل.

وكانت الفنانة حورية فرغلي قد أكدت على أنها سوف تكثف من تركيزها في إختيار الأعمال السينمائية الجيدة من اجل تواجد متميز في الفترة المقبلة وكانت بدأت خطوات النشاط من خلال المشاركة فى موسم عيد الفطر من خلال فيلمين الأول بعنوان quot;قلب الاسد quot;الذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان من إخراج كريم السبكي، وحقق الفيلم إيرادات عالية رغم هجوم النقاد عليه والظروف السياسية التي أضرت بصناعة السينما، بجانب فيلم quot;نظرية عمتيquot; الذي شاركت في بطولته أمام الفنان حسن الرداد للمخرج أكرم فريد.