مازال القائمون على The Voice في حيرةحول هوية مقدّمة الموسم الثاني من البرنامج، وتنحصر الخيارات بين ميرهان حسين ونادية البساط.


بيروت : انطلقت مساء السبت الماضي الحلقة الأولى من الموسم الثاني من برنامج The Voice مع مرحلة quot;الصوت وبسquot;، وتنافست فيها أصوات متميزة شبه محترفة أبهرت الجمهور واللجنة بأدائها.

هذه الحلقات صوّرت مسبقًا وتعرض الآن مع بداية الموسم الجديد، فيما إنتهى المدربّون والمشتركون وفريق العمل من تصوير حلقات مرحلة quot;المواجهةquot; هذا الأسبوع، والتي ستعرض بعد الإنتهاء من هذه المرحلة.

إلى ذلك، وحسب ما علمت quot;إيلافquot; لم تقرّر بعد إدارة MBC هوية المقدّمة التي ستشارك محمد كريم في تقديم السهرات المباشرة، على الرغم من تأكيد المتحدث الإعلامي بإسم المحطّة، السيد مازن حايك، في المؤتمر الخاص الذي أقيم لإنطلاق البرنامج، أنهم إنتهوا من هذه العملية ولكنها ستبقى مفاجأة حتى بدء هذهالحلقات.

ووفق المعلومات نفسها، مازالت الإدارة حائرة بين نجمة ستار أكاديمي المصرية ميرهان حسين وبين المقدّمة اللبنانيّة نادية البساط التي شاركت في الموسم الأول من برنامج The Winner Is، ويأتي ذلك بعدما استبعدت الممثلةأروى جودة التي قدّمت الموسم الأول نظرًا لعدم نجاحها في ملء مكانها، وخضوع الممثلةنادين نجيم لتدريبات لتحلّ مكانها من دون أن تنجح في ذلك، فتقرّر الإبقاء عليها لتقديم فقرة الـSocial Media.

والحيرة بين نادية البساط وميرهان حسين، سببه عدم رغبة القائمين على البرنامج والمحطّة في خسارة الجمهور المصري في حال وقع الخيار على نادية البساط، وعدم خسارة شركة Sony المشاركة في إنتاج البرنامج، والتي تدعم وصول البساط، في حال تمسّكت المحطة بميرهان حسين.