ينتشر خبر زواج الفنان جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان بين النفي والتأكيد على وسائل الإعلام الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، وفي حين يستمر صمت "وسوف" وتنفي عائلته الخبر، يؤكد محاميه إيلي حاماتي وزوجته الجديدة صحته.


الصورة التي تجمع جورج وسوف مع ندى زيدان بمفتي سوريا أحمد حسون

&& بيروت: تدور التساؤلات حول حقيقة زواج الفنان جورج وسوف من بطلة الراليات القطرية ندى زيدان وإشهار إسلامه في حلقة بين النفي والتأكيد. ففي حين نفت عائلته الخبر والتزمت زوجته الأولى شاليمار&الصمت، أكد محامي "وسوف" إيلي حاماتي الخبر رافضاً الخوض في التفاصيل.

ويبدو أن وسوف قد أشهر إسلامه فعلاً حيث ظهر و"زيدان" برفقة رجل الدين مفتي سوريا أحمد حسون بينما كانت هي تضع حجاباً على رأسها في الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي في إشارة لعقد قرانهما الذي تم على يده.

وفيما لم ينف "وسوف" أو يؤكد خبر زواجه، أكد المحامي الخاص به إيلي حاماتي الخبر لأكثر من وسيلة إعلامية بكلامٍ يوحي بأن الزواج تمَّ بحسب الشريعة الإسلامية حيث& قال أنه لم يحضر الزفاف كونه مسيحي في إشارة منه إلى أن وسوف أشهر إسلامه وعقد قرانه على الطريقة الإسلامية.

وتشير المعلومات المنتشرة عبر المواقع الاعلامية أن "وسوف" يعيش منذ فترة في سوريا وترافقه عروسه "زيدان"، كما تردد أن زوجته شاليمار علمت بزواجه من خلال وسائل الإعلام، ولم تتصل به أو تحاول معرفة الحقيقة وهي منفصلة عنه منذ 5 سنوات رغم وقوفها إلى جانبه في أشد المحن.

هذا وشكك البعض بأن يكون "وسوف" قد أشهر إسلامه بعد أن انتشرت له صورة وهو يقبّل زوجته الجديدة "زيدان"، بينما أثار البعض تساؤلات أخرى تقول: كيف تزوج "وسوف" وهو مسيحي الديانة من قطرية مسلمة، وهو ما فسّره البعض بأنه إما اعتنق الإسلام، أو أن زواجه قد تم بشكلٍ مدني، وفي هذه الحالة يتمكن كل طرف من الاحتفاظ بديانته.

ويبدو أن الوقائع بدأت تتأكد بحيث أن محامي "وسوف" نقل عن لسانه&تأكيد خبر زواجه لوسائل الإعلام، كما أن "زيدان" بدأت تتلقى التهاني عبر حسابها الشخصي على موقع "فايسبوك" حيث& كتبت لها صديقتها غادة عصفور، تهنئة، جاء فيها: "مبروك لصديقتي الغالية ندى زيدان، بطلة الراليات وملكة التحدي، زواجها من سلطان الطرب جورج وسوف. مبروك نادوووو"، وردت عليها "زيدان": "الله يبارك فيكِ حبيبتي، عقبال عندك يا روحي". كما أنها "زيدان" صرحت لبعض وسائل الإعلام قائلة: "جورج زوجي، فعلاً ارتبطنا قبل فترة، ونعيش معاً، وأرافقه في رحلاته".

يُذكر أن "زيدان" كانت موظفة في مركز “سبيتار” وهو مستشفى متخصص في جراحة العظام والطب الرياضي في قطر، حيث تعمل هناك رئيسة قسم شؤون اللاعبين، وأشرفت على حالته خلال أزمته الصحية الأخيرة وتعرفت إلى الوسوف هناك عندما كان يتلقى العلاج قبل سنة ونصف، حيث تعلقت به ومن ثم تزوجها. علماً أنها أوّل قطرية وخليجية تنافس في راليات الشرق الأوسط، وترفض اعتزال الراليات.
&