: آخر تحديث

وفاء الكيلاني تعود بـ "الحُكم"

بدأت الإعلامية وفاء الكيلاني بتصوير برنامجها الجديد quot;الحُكمquot; الذي ستطل من خلاله مجدداً عبر شاشتي MBC1 و MBC مصر، بعد تقديمها الموسمين الأول والثاني من برنامج quot;نورتquot;، بالإضافة الى برنامج quot;قصر الكلامquot; على نفس الشاشة.


nbsp;nbsp;nbsp; بيروت: صورت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حلقة مع الموزع الموسيقي وعضو لجنة تحكيم Arab Idol حسن الشافعي يوم الإثنين الماضي، كما صورت يوم أمس الثلاثاء حلقة مع الفنانة اللبنانية اليسا التي ستكون نجمة الحلقة الأولى من برنامجها الجديد quot;الحُكمquot;. يذكر أنها المرة الأولى التي تطل فيها اليسا مع وفاء رغم الصداقة التي تجمع بينهما.
برنامج quot;الحكمquot;nbsp;نسخة عربية من برنامج كندي بعنوان quot;The Verdictquot;، وهو من تنفيذ شركة In Media، وإخراج عماد عبود،nbsp;وسيبدأ عرضه على شاشةnbsp;MBC يوم الإثنين المقبل،nbsp;وتقوم فكرته على توجيه أسئلة للجمهور، عبر شركة إستفتاءات متخصصة، لمعرفة رأي الناس بأمور وقضايا تخص النجم تبدأ من عاداته الشخصية، تصرفاته، صفاته وطباعه، وتمر على مهنته، نجاحاته، إخفاقاته، والكيفية التي ينظر بها الناس لمواقف معينة صدرت عنه.
تقول وفاء عن برنامجها الجديد بأنها أحبت الفكرة عندما عرضت عليها من قبل القائمين على محطة MBC والشركة المنتجة لأنها المرة الأولى التي نرى بها الناس بعيون الجمهور، لا الصحافة، ولا مقدمة البرنامج، ولا فريق الإعدادquot;.
وتضيف: quot;هناك بعض المسلمات لدى الصحافة عن المشاهير فوجئنا بأنها ليست كذلك عند الجمهور، وأن هناك إنطباعات عديدة ربما نكون كوناها عن النجم من خلال وسائل الإعلام المختلفة، وإكتشفنا بأن الجمهور العادي لا يركز عليها ولا تعنيهquot;.
وتختتم كلامها بالقول: quot;الحُكم قد ينسف مقولة quot;الجمهور عاوز كدةquot; الراسخة، أو التي يحاول البعض ترويجها، مستغلاً أن الناس لا صوت لهم، لكن في quot;الحُكمquot; الجمهور سيكون هو quot;الحَكَمquot;.
وحول تقييمها لأول حلقتين صورتهما تقول، إيقاع البرنامج سريع، مدته ساعة على الهواء، ويجمع بين الجد والمزح، سيتعرف الناس على جوانب جديدة من شخصية حسن الشافعي لم تكن معروفة لهم من قبل، وسيري إليسا بعين مختلفةnbsp; تماماً عن لقاءاتها السابقة، ويكتشف أن صورتها لدى الناس تختلف بشكل كبير عن تلك التي يروج لها الإعلام.
nbsp;


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


فيديو

"خبصة" فيلم لبناني يحاكي المساكنة والزواج والطبقيّة بأسلوب كوميدي
المزيد..
في ترفيه