يعود برنامج "بنات وبس" في موسمه السادس على قناة MBC3 ليقدم المزيد من النصائح الصحية والإجتماعية للفتيات الناشئات بالإضافة الى النصائح حول كيفية الإعتناء بجمالهن وأناقتنهن عندما يصبحن سيدات مجتمع.


&

دبي: يعود برنامج "بنات وبس" في موسمه السادس مع عزة زعرور على قناة MBC3، ليقدّم إلى فتيات اليوم وسيدات المستقبل، نصائح قيّمة حول الإعتناء بأناقتهن من حيث الأزياء والشعر والإطلالة، من دون إغفال قيمة الجمال الداخلي الذي ينعكس على المظهر، وذلك بموازاة الإعتناء بالصحة واعتياد أنماط الحياة السليمة.

من&الرياضة، إلى الجمال والنصائح الغذائية، يستضيف البرنامج على مدار حلقاته ثلاث إخصائيات، هنّ خبيرة التغذية مايا قبيسي، ومصمّمة الأزياء مهى الحامد، ومزيّنة الشعر سميرة ديبون. فيما يستقبل البرنامج في كل حلقة فتاة يافعة، تُطلّ بمظهريْن مختلفيْن، الأول قبل لقاء الأخصائيات والثاني بعد لقائهن، حيث يجري تسليط الضوء على كل ما تعلّمته الفتيات من قِيَم الجمال الحقيقي بشقّيْه الداخلي والخارجي. وفي الموسم الجديد، ستُتاح أمام الفتيات فرصة إظهار رشاقتهن، عبر البروز في عرض أزياء يحضره الجمهور.&
&يُعرض برنامج "بنات وبس"، على MBC3، اعتباراً من 1سبتمبر(أيلول) كل يوم إثنين في تمام الساعة 03:00 بتوقيت غرينتش، و06:00 بتوقيت السعودية.